نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
كارول سماحة وبهاء سلطان


تحيي الفنانة كارول سماحة الليلة حفلة في مهرجان العلمين برفقة المطرب بهاء سلطان، ومن المقرر أن يقدمان باقة من أجمل أغانيهما.

كذلك يقدم الموسيقار عمر خيرت، الليلة حفلا جديدا في مهرجان العلمين ومن المقرر أن يمتع الجمهور بنخبة من مقطوعاته الموسيقية التي طالما أحبها الجمهور.

اقرأ ايضًا: رمضان 2024 - كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مسلسل "الحشاشين"

يذكر أن مهرجان العلمين قدم في الأيام القليلة الماضية عددا من الحفلات لكبار النجوم من بينهم محمد منير، أحمد سعد، حميد الشاعري، تامر حسني، مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم وغيرهم.

حفلات مهرجان العلمين

كما قررت شبكة قنوات الحياة إذاعة الحفلات على شاشتها يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

حفلات مهرجان العلمين

تشهد مدينة العلمين خلال الأيام المقبلة حفلات غنائية للمطرب الشعبي حكيم، وعروض أزياء عالمية على الشاطئ، جانبا إلى عروض الفلكلور الشعبي.

وفي سياق متصل، كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة. وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع ايمانا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا كما تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضا:

تفاصيل أغنية "مش كفاية فراق" لـ محمد حماقي قبل طرحها

بعد حذفه أغنية "خمسه" لـ محمد رمضان ... أحمد خالد "كزبره" يطرح "كله بيكدب"

مبلغ لن تتخيله.. محمد رياض يكشف

عن أجره في "لن أعيش في جلباب أبي"

حمزة نمرة يرد على تشابه "رياح الحياة" مع "قاضي الغرام" لمحمود التهامي

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5