نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
علي الحجار

حل المطرب الكبير على الحجار ضيفا على "لايف" FilFan.com وتحدث عن حفلاته القادمة ومصير مشروع 100 سنة غنا، هذا بالإضافة لتقديمه لدويتو جديد مع محمد منير.

تفاعل جمهور "في الفن" مع "لايف" على الحجار وأرسل محبيه من جميع الدول العربية تحياتهم له وعبروا عن محبتهم له، كما قام الجمهور بإرسال تساؤلاتهم لهم وقام بالرد عليها.

اقرأ ايضًا: خاص عزيز الشافعي: حماقي جريء وأنا أصبحت مثل جحا

علي الحجار

وإليكم أبرز تصريحات على الحجار

- قمت بتصوير "دويتو" مع محمد منير وسنبدأ التصوير قريبا، الكلمات من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع علي فتح الله.

-الصورة النهائية لمشروع 100 سنة غنا سيكون عبارة عن حفل أوبريت تمثيلي كل 3 شهور وإعادة توزيع لأشهر الأغنيات بمقاييس العصر الحديث.


- اتمنى تقديم مشروع 100 سنة غنا في باقي المحافظات

- استعد لإحياء حفلا غنائيا في مكتبة الإسكندرية يوم 11 أغسطس الجاري وحفلا آخر في دار أوبرا جامعة مصر مع الفنانة ياسمين علي يوم 18 أغسطس الجاري، وحفل مهرجان القلعة يوم 31 أغسطس الجاري.

- لم افكر في إنشاء مشروع تجاري لأنني لست الأفضل في ذلك.

- احب غناء شيرين عبد الوهاب فهي قدمت أكثر من تتر مسلسلات، كما احب تتر مسلسل "ليالي الحلمية" و"زيزينيا" لمحمد الحلو، وأحب تترات الأعمال التي قدمها مدحت صالح، كذلك تتر مسلسل "يتربى في عزو" لهشام عباس فهو عبقري وصوت هشام عباس يناسب هذا النوع من الأعمال.

- قدمت مع ابني أحمد الحجار أغنية قبل سفره لأمريكا وهو اختار اغنية انجليزية مشهورة اسمها you raise me up وقمت بغنائها معه وكانت تجربة جديدة على وعلى المستمعين فللمرة الأولى أقدم أغنية بالإنجليزية وقمت بالغناء معه في أكثر من برنامج.

- اغنية "جفنه علم الغزل" من الأغاني المرهقة وأنا قليلا ما اقوم بغنائها في الحفلات لأنها متعبة لي وللموسيقيين فهي بها توزيعات موسيقية صعبة.

- احب صوت بهاء سلطان وعلى المستوى الإنساني فهو طيب ويمكن تقديم دويتو معه لأن اصواتنا مناسبة لذلك.

علي الحجار

- أنا قدمت 121 تتر مسلسل بين المصري والتونسي والإذاعي.

- مصر كانت أول دولة في العالم تقدم حفلات أثناء فترة كورونا مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما انني قدمت حفلات اونلاين أثناء فترة العزل من داخل الاستوديو الخاص بي.

- هناك الكثير من التترات الأقرب لقلبي ومن بينهم تتر مسلسل "الأيام" لأنه من أوائل الأغاني كذلك فهو عمل متميز على جميع المستويات، وأحمد زكي لم يكن يوافق على تصوير أي مشهد به اغنية إلا بعد تسجيل الأغنية وارسالها لهم والاستماع إليها حتى يستطيع التعبير عن المشاهد الصامتة. كذلك تتر "المال والبنون" من أكثر التترات المحببة لقلبي، كذلك أغنية "زي الهوا" و"مسألة مبدأ"، "بوابة الحلواني"، "ذئاب الجبل"

- أغنية "عارفة" كانت ضمن مسلسل "عصر الفرسان" الذي قمت بالتمثيل فيه وكنت اجسد شخصية ابن أحمد مظهر ومريم فخر الدين، ومن ثم قام المخرج يحيى ممتاز بتحويلها لفيديو كليب.

- عمر خيرت قام بإعادة توزيع أغنية "عارفة" على حسابه الشخصي بعد قرار تقديمها بشكل منفصل عن المسلسل وتصويرها كفيديو كليب، وظهر في الكليب بدايات "الجرافيك".

- تعلمت من غناء الدراما التلفزيونية والتمثيل في المسرحيات أن الأهم لدى المطرب هو التعبير عن معنى الأغنية و الموسيقار عمار الشريعي قال لي "الدراما مفيهاش تطريب" وأكد على أهمية التعبير عن المشهد وذلك بعد تقديمي لأحد اغاني مسلسل "الأيام"

- أكن الكثير من الذكريات لكلية الفنون الجميلة وانا ورثت موهبة الرسم من والدي واخترت تلك الكلية بعد رفض والدي لإلتحاقي بمعهد الموسيقى وذلك بسبب خوفه من متاعب المهنة على الرغم من أنني تعلمت منه الكثير وبعد سؤاله عن سبب تعليمي للموسيقى قال لي "أنا علمتك علشان ارتقي بذوقك مش للاحتراف"، لذلك فلقد التحقت بكلية التجارة في البداية وعندما علم أحد أساتذتي بأنني ارسمه ساعدني على الالتحاق بكلية الفنون الجميلة، وتعلمت الفن من الكلية واحمل الكثير من الذكريات بها

- سكرتير نقابة الموسيقيين طلب مني الترشح لرئاسة النقابة ولكني رفضت لأنني خفت أظلم أحد أو أفشل في الادارة لأنني لست الأفضل للإدارة

اقرأ أيضا:

سميرة عبد العزيز: محمد رمضان فنان عظيم وحضرت له مسرحية من غير ما يعرف (فيديو)

#شرطة_الموضة: منة فضالي تتجول في تركيا بإطلالة كاجوال بسيطة.. سعرها يتجاوز 100 ألف جنيه

فيروز في أحدث ظهور لها.. كيف بدت؟

تامر أمين ينتقد إطلالة محمد رمضان في الساحل الشمالي: هو القلع كيف عندك؟

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5