نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الفنان محمد رمضان كاشفة عن أنها تتابع أعماله.

وخلال لقائها في برنامج "بنت البلد" من تقديم نشوى مصطفى عبر قناة Ten، حكت سميرة عبد العزيز أنها شاهدت مسرحية لمحمد رمضان لكنه لم يكن يعرف أنها موجودة في المسرح.

سميرة عبد العزيز أشادت بمحمد رمضان

وقالت سميرة عيد العزيز: "محمد رمضان نجم ناجح ومحقق نجاحات كبيرة، وروحت اتفرجت على مسرحية ليه من غير ما هو يعرف، اشتريت تذكرة وقعدت اتفرجت وهو فنان يجيد فنه إجادة تامة".

نرشح لك: فيروز في أحدث ظهور لها.. كيف بدت؟

وتابعت سميرة عبد العزيز: "هو فنان عظيم ربنا يبارك له، هو لما اعتذر وقال إن اللي بعت رسالة مش أنا دا حد من معجبيني أنا قبلت دا، وقررت أشوف هو بيقدم إيه كفنان روحت اتفرجت على المسرحية ولقيته فنان محترم".

وأكملت: "أي حد بيحب الفن أنا بحبه، لأن الفن هو حياتي من وأنا صغيرة فأي حد بيتشغل في الفن أنا بحبه جدا".

محمد رمضان

وكان الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان انتهى بعد تصريحات لها قالت فيها إنه فنان موهوب، موضحة أن هناك تصريحات نسبت له ازعجتها لكنها اكتشفت فيما بعد أنها من صفحة غير صفحته الرسمية.

ليعق محمد رمضان على هذه التصريحات قائلا: "شهادة أعتز بيها وربنا مايجيب بينا خلافات أبدا حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم عليه رحمة الله أستاذ محفوظ عبدالرحمن وأنا واحد من قرائه".

وبدأ الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان حينما حلت ضيفة على برنامج "رأي عام" وقالت إنها رفضت القيام بدور والدة محمد رمضان، وتابعت: "لما يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمس أئمة ووالدة أم كلثوم وأم عبدالوهاب، أقوم أعمل دور أم بلطجي.. أنا ضد ده".

سميرة عبد العزيز

وأضافت أن محمد رمضان سبها معلقة: "شتمني لما رفضت أمثل دور أمه في أحد الأعمال وقالي يشحاته أنا باخد 20 مليون وأنت 20 ألف".

وكان محمد رمضان دافع عن نفسه وكتب عبر على حسابه على Instagram: "حق الرد في الكلام التي قالته الأستاذة سميرة عبد العزيز الكلام لم يحدث إطلاقا وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة سميرة قالتها دي وإني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاته أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالإسلوب ده وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي وأكثر شئ عجبني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده جمهوري مصدقش".

يذكر أن محمد مضان يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ع الزيرو".

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وتدور أحداثه حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون" والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.


اقرأ أيضا:

#السهرة_الرياضية – مراهقة تجد الصعوبة في تحقيق التوازن بني الحب وكرة القدم في Her Best Move

إيمي طلعت زكريا: فيديو الترويج لمقتل والدي لا يزال متاحا على "تيك توك"

شريف حافظ يعلن زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني

شرطة_الموضة: على طريقة باربي … جومانا مراد بفستان فوشيا على الشاطئ سعره 14 ألف جنيه

لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5