محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 6 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
بوستر حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج

تقيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة بنش مارك، حفلا غنائيا يجمع بين النجوم حكيم، وخالد سليم، ومصطفى حجاج.

يقام الحفل على مسرح بنش مارك في جدة، الجمعة 11 أغسطس الجاري، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل غدا الإثنين 7 أغسطس عبر الموقع الإلكتروني saudievents.sa، في تمام الساعة السابعة مساء.

نرشح لك - من محسن سرحان لآسر ياسين - من حمالات البنطلون والفزلين والشنب إلى الوسامة والعضلات والشقاوة ... التطور الطبيعي لفتى الشاشة الأول

بوستر حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج

يذكر أن خالد سليم طرح مؤخرا أحدث كليباته الغنائية بعنوان "في طريق الهوى"، كلمات الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم، ألحان وتوزيع "نيس"، والكليب من إخراج بتول عرفة.

وطرح حكيم أحدث أغانيه "سيبه" قبل أيام عبر قناته الرسمية بموقع YouTube والمنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمان محي حوار، ألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير.

طالع أيضا - بدأت بأغنية "حلوة يا بلدي" وأسما إبراهيم وشيماء سيف ومحمد ثروت ضمن الحضور … لقطات من حفل إليسا في مهرجان العلمين

وكانت آخر أغنية طرحها مصطفى حجاج في مايو الماضي بعنوان "بنت الناس"، من كلمات أحمد الجوكر، وألحان أحمد عبدو، وتوزيع موسيقي أسامة عبد الهادي.

اقرأ أيضا:

تزوجت من قاتل متسلسل أصابها بالجنون ونهاية مأساوية.. لمحات من حياة لطفية نظمي

شخصيات الحشاشين التاريخية (3) – عالم موسوعي عشق الخمر ورفض المنصب السياسي وأصلح التقويم الفارسي .. من هو عمر الخيام الذي يجسده نيقولا معوض في رمضان 2024؟

أول تعليق من شمس البارودي بعد غرق نجلها: روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين ... يارب اربط على قلبي وقلب أبيه

أحمد مجدي وصدقي صخر وفدوى عابد يستمتعون بأوقاتهم في الساحل الشمالي - صور


لا يفوتك: "عمك البات" بيتكلم عن إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر وبيوجه رسالة للمسئولين عن الفنون في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5