محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 4 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
منى الشاذلي وكريم عبد العزيز

كشفت الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، كواليس مشاركتها في أحدث أفلام النجم كريم عبد العزيز "بيت الروبي".

وقالت منى الشاذلي خلال تقديمها حلقة الجمعة من البرنامج إن المخرج بيتر ميمي شرح لها حاجة الفيلم لظهور بطله "إبراهيم الروبي"، الذي يلعب دوره كريم عبد العزيز، في برنامج كبير يحظى بمشاهدة عالية، وشرح لها قصة الفيلم بالتفصيل، وطلب منها إتمام التصوير في سرية تامة.

نرشح لك - أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أخبار محاولتها الانتحار (فيديو)

كريم عبد العزيز

وأضافت: "اتفقنا إننا نصور بشكل سري بكاميرات البرنامج، وإن الجمهور يكون موجود في حلقة عادية، وبدون ما يعلم أي شيء عن حضور كريم عبد العزيز، حتى إن بعض العاملين في الأستوديو كانوا مش عارفين".

منى الشاذلي

وتابعت: "كريم دخل الأستوديو متقمص شخصية إبراهيم الروبي، وباحترافيته لم يتأثر لإن الجمهور إتخض، وقلت مقدمة مختصرة عن إن السوشيال ميديا تقدم أحيانا قصص عظيمة وأحيانا فقاعات ليس لها معنى، وبعد التصوير قدمنا له التحية، وطلبنا من الجمهور الحفاظ على سرية التصوير، لإنه كان قبل الفيلم بثلاث شهور".

طالع أيضا - تامر هجرس يحتفل بخطبة ابنته تمارا (صور)

منى الشاذلي

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

بيتر ميمي


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.


اقرأ أيضا:

يسرا تعلن وفاة زوجة صالح سليم

موقف محرج لـ جورج قرداحي … أخطأ في اسم هاني شاكر أثناء تكريمه بمهرجان جرش

هل سيشارك في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"؟ منذر رياحنة يجيب

عزيز الشافعي: أنا ضد التطبيع الفني مع إسرائيل مليون في المية


لا يفوتك: "في الفن من داخل العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو .. واسئلة بره الصندوق لنجوم الفيلم ⁉️


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5