نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 4 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
علاء مرسي

أكد الفنان علاء مرسي أنه سعيد بحب الجمهور له الذي يشعر به في كل مكان يذهب إليه، كما عبر عن سعادته بحب زملائه في الوسط الفني خاصة الجيل الجديد.

وحكى علاء مرسي خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" عن موقف جمعه بالفنان محمد إمام وياسمين صبري أثناء تصوير فيلم "أبو نسب" قائلا: "روحت اشتغلت مع النجم الجميل محمد إمام وياسمين صبري، في يوم مكنتش معاهم في التصوير وتاني يوم لما روحت موقع التصوير لاقيتهم بيجروا عليا كأني كنت في ليبيا بقالي 50 سنة ويسألوني أنت فين ليه سايبنا، ويسألوا ليه مليش أوردر، وبعدها المنتج المنفذ يديني أوردر عشان أكون موجود معاهم في التصوير حتى لو مليش مشاهد، دي نعمة كبيرة".

إنجي علي وعلاء مرسي

وتابع: " لقيت محمد إمام بيبعتلي رسالة بيقولي أنا عاوز أشوفك مش عارف اشتغل من غيرك، أحنا خلصنا فيلم وهو دخل في فيلم تاني وعاوزني أقعد معاه، أنا بقول دايما أنا غني بالحب ده".

نرشح لك: رقص زينة وأيتن عامر على أغاني محمود الليثي في حفل أسما إبراهيم بالساحل الشمالي (فيديو)


علاء مرسي وياسمين صبري ومحمد لطفي من كواليس "أبو نسب"

وأكمل علاء مرسي: "اكتشفت أني بحب الناس دي جدا لكن مش بعرف أعبر بالكلام، أنا مثلا محمد هنيدي بيقعد يزعق فيا لأنه مش عارف يشوفني، أنا قليل الرد على التليفون أنا بحب "الواتساب" بحب أكتب وأسجل ومش عارف ليه".

علاء مرسي من برنامج "أسرار"

يشار إلى أن علاء مرسي يشارك في فليم "مرعي البريمو" الي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

وفيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

كما انضم الفنان علاء مرسي لمسلسل "الليلة كبيرة" من بطولة هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وإخراج وسام المدني.

اقرأ أيضا:

موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" لـ أحمد فهمي

تامر هجرس يحتفل بخطبة ابنته تمارا (صور)

نادية الجندي وأيتن عامر وزينة من بينهم ... النجوم في Pool Party أسما إبراهيم بالساحل الشمالي

عبد الرحمن ابو زهرة ينهي مسيرة 64 عاما في الفن ... نكشف أسباب الاعتزال

لا يفوتك: "في الفن من داخل العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو .. واسئلة بره الصندوق لنجوم الفيلم ⁉️


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5