مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو، 2010
لوبيز وكروز يرقصان في حفل الـMTV

بعد ظهور شخصية "لي جروسمان" Les Grossman وهو يرقص مع المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز MTV، قرر توم كروز إعادة تقديم الشخصية التي ظهر بها مسبقا في فيلم "تروبيك ثندر" Tropic Thunder الذي أخرجه الممثل بن ستيلر، في فيلم سينمائي جديد.

قال بن ستيلر في بيان: "قصة حياة (لي جروسمان) ملهمة جدا، فهي لشخص عادي كافح للوصول لأحلامه رغم الصعاب التي واجهته، كما أكد لي كروز أنه ينوي إعادة الشخصية بطريقة رائعة، وأنا فخور بالعمل معه"، حسب موقع مجلة "أس" الأمريكية.

كما أكدت شركة "باراماونت" Paramount أنها تنوي إنتاج فيلم جديد يظهر فيه كروز وهو يرتدي ثياب "لي جروسمان"، الذي ظهر كضيف شرف في الفيلم الكوميدي "تروبيك ثندر" في 2008، وكان من بطولة ستيلر وروبيرت داوني جونيور وجاك بلاك، وحقق إيرادات وصلت إلى 188 مليون دولار.

ولكن لم يؤكد حتى الآن إذا كان داوني جونيور وبلاك سيشاركان بنفس أدوارهما في الفيلم الجديد، أم لا.

يذكر أن كروز ظهر على مسرح حفل توزيع جوائز MTV لجوائز الأفلام السينمائية التي أقيمت يوم الأحد السادس من يونيو، وهو يرقص منفردا ويرتدي ملابس "لي جروسمان"، وفجأة تغيرت الموسيقى التي كان يرقص عليها إلى أغنية "جيت رايت" Get Right للمغنية جينيفر لوبيز، وظهرت هي على المسرح لترقص معه وضربته على مؤخرته، وعندما حاول هو ذلك ابتعدت عنه وهى ترقص "بدلع"، وظهرت زوجته الممثلة كاتي هولمز وهي تضحك وتصفق لهما.

ومن ناحية أخرى، ينتظر كروز عرض فيلمه الجديد "نايت أند داي" Knight and Day وتشاركه البطولة فيه كاميرون دياز، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 25 يونيو 2010 بدور العرض الأمريكية.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول "ميلنر" العميل السري و"جون" تعيسة الحظ في الحب، اللذان لا يعرفان بعضهما ويتقابلان في موعد مرتب، ويتورطان معا في مشاكل قد تودي بحياتهما.



شاهد رقصة لوبيز وكروز



شاهد إعلان فيلم Knight and Day