مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 يونيو، 2010
خالد أبو النجا في هليوبوليس

انتهى مخرج ومؤلف فيلم "هليوبوليس" أحمد عبد الله، من تصوير فيلمه الجديد "ميكروفون"، الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفرق الموسيقية، مع الفنان خالد أبو النجا ويسرا اللوزي.

قال الممثل والمخرج الشاب أحمد مجدي أحد المشاركين في الفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهينا من تصوير الفيلم، وجمعت آخر مشاهد صورناها أبطال الفيلم وهم: خالد أبو النجا ويسرا اللوزي وهاني عادل وعاطف يوسف، والعديد من أعضاء الفرق الموسيقية والرسامين".

وتابع مجدي: أقوم في الفيلم بدور صانع أفلام ومخرج مستقل، وكأنني أقدم شخصيتي الحقيقية، وبدأنا تصوير الفيلم منذ مارس 2010، وتوقفنا أكثر من مرة، ولكن ليس لأي ظروف إجبارية، وفي فترات التوقف كان المخرج يستغل الوقت في المونتاج، ويعمل حاليا على مونتاج ما تبقى من مشاهد الفيلم.

يذكر أن الممثلة الشابة منة شلبي والمخرج يسري نصر الله شاركا في الفيلم كضيفي شرف، حيث قامت منة بدور حبيبة خالد أبو النجا، الذي يعمل موظفا بهيئة ثقافية ترعى الفرق الموسيقية.

ثم تنفصل عنه بسبب سوء حالته الاقتصادية، ومن المقرر أن يتم تقطيع المشهد الذي شاركت به منة إلى عدة مشاهد صغيرة، تتخلل أحداث الفيلم.

يذكر أن منة وخالد شاركا معا في بطولة فيلم "بنات وسط البلد" مع هند صبري ومحمد نجاتي ومن إخراج محمد خان وتم عرض الفيلم في 2005.


كما سبق وتعاون خالد مع المخرج أحمد عبد الله في فيلم "هليوبوليس"، الذي شارك في العديد من المهرجانات، من بطولة حنان مطاوع وهاني عادل وسمية جويني ومروان عزب وعاطف يوسف ومحمد بريقع وتدور أحداثه في 24 ساعة بحي مصر الجديدة في رحلة تستعرض الحي الشهير وسكانه عبر الزمن.

شاهد إعلان فيلم "هليوبوليس"