FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 يونيو، 2010
مي سليم وسمير صبري في السينما

فاجأت الفنانة الشابة مي سليم جمهور إحدى دور العرض، عندما وجدوها تجلس بجوارهم تشاهد فيلم "الديلر"، وتحتفل معهم بعرض أول فلامها، وإطلاق أحدث ألبوماتها "لينا كلام بعدين".

قال هشام أمين المتحدث الإعلامي باسم مي سليم في بيان صحفي: استغلت الفنانة مي سليم انتهائها مبكرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "مكتوب على الجبين"، وذهبت إلى إحدى دور العرض السينمائية، لمشاهدة فيلم "الديلر" بين الجمهور، لتعرف رأيهم في الفيلم.

وأكمل: احتفلت مي بين جمهورها بعرض أول أفلامها، كما حرصت على سؤالهم عن رأيهم في ألبومها الجديد "لينا كلام بعدين"، الذي تم طرحه بالأسواق بالتزامن مع عرض الفيلم.

وأضاف: فوجئت مي بالفنان سمير صبري يشاهد الفيلم في السينما نفسها، وعبر لها عن إعجابه الشديد بموهبتها في التمثيل، مؤكدا لها أنها قدمت بنجاح دورا كان يتطلب ممثلة لها خبرة كبيرة في التمثيل، رغم أنه أول أدوارها.

مي أعربت عن سعادتها برأي النقاد في أدائها لدورها في الفيلم وتنبؤهم لها بمستقبل كبير في مجال التمثيل.

على الجانب الآخر تواصل مي سليم نشاطها الفني، بتصوير دورها في مسلسل "مكتوب على الجبين"، أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية، والذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي والفنانة دلال عبد العزيز من إخراج حسين عمارة.

كما تستعد للسفر إلى تركيا لتصوير أغنية "سمعاه" إحدى أغنيات ألبومها "لينا كلام بعدين"، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع على فتح الله.

يذكر أن مي انتهت من تصوير أغنيتين من ألبومها الجديد بطريقة الفيديو كليب، هما: "مين اللي قال لك"، التي تم عرضها قبل طرح الألبوم، و"سكتالو" التي تم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم، وتعاونت في الأغنيتين مع المخرج محمود المقداد.

شاهد كليب مي سليم "سكتالو"