FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 يونيو، 2010
عمرو واكد وأمير كرارة في مشهد من المسلسل

قرر المخرج أحمد صالح أن يستعين بالجمهور في تصوير آخر مشاهد الموسم الثاني من مسلسل "لحظات حرجة".

قال المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان صحفي: اقترب المخرج أحمد صالح من الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، وبدأ في الإعداد لآخر يوم تصوير، الذي قرر أن يستعين في تصوير أحد مشاهده بالجمهور العادي.

وأضاف أن المشهد الذي سيستعين فيه بالجمهور هو مشهد حفل زفاف، سيكون فيه الجمهور هم مدعوين الحفل، وسيتم اختيار الجمهور المشارك من خلال التسجيل على الموقع الخاص للمسلسل www.lahazat-harega.com والمتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

ويشارك في مشهد الفرح النجوم هشام سليم وعمرو وأكد ومحمود عبد المغني وأمير كرارة وياسر جلال وطارق لطفي وحنان مطاوع وبشرى، وسيتم تصوير المشهد داخل إحدى قاعات الفنادق الكبرى.

مسلسل "لحظات حرجة" إخراج أحمد صالح، ومن تأليف ورشة عمل يشرف عليها كل من أحمد الناصر وتامر إبراهيم وأحمد حسن، وإنتاج شركة "بارتنر برو للإنتاج الفني" شريف عرفة.

وهو النسخة المُعربة من المسلسل الأمريكي الشهير ER أو "غرفة الطوارئ"، الذي تدور أحداثه داخل أروقة المستشفى، ويتناول العلاقات الإنسانية بين المرضى والأطباء، وما يحدث في عالم المستشفيات من مشكلات وعلاقات يومية عابرة من خلال اللحظات الحرجة ما بين الموت والحياة، التي يعيشها كلاً من المريض وأهله.

وقد تم عرض الموسم الأول منه عام 2008، ويتم عرض الجزء الثاني منه في رمضان 2010، على أن يتم عرض الجزء الثالث في رمضان 2011.

شاهد جزءا من مسلسل "لحظات حرجة"