FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 يونيو، 2010
الملصق الدعائي لفيلم "بنتين من مصر"

حدّدت الشركة العربية للسينما المنتجة والموزعة لفيلم "بنتين من مصر" الأربعاء 16 يونيو 2010 موعداّ لعرض الفيلم بدور العرض.

قال عبد الجليل حسن المستشار الإعلامي للشركة العربية للسينما في تصريح لـ FilFan.com: " قررت الشركة العربية للسينما عرض فيلم بنتين من مصر بخمسين نسخة عرض، وذلك بعد انتهاء المخرج محمد أمين من عمليات مونتاج ومكساج الفيلم".

وأضاف: "وقد انتهى الموسيقار رعد خلف من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم، وجاري الآن طباعة وتحميض نسخ الفيلم، حتى يستطيع اللحاق بموعد عرضه في الصيف".

"بنتين من مصر" من بطولة زينة وصبا مبارك وطارق لطفي وإياد نصار ونهال عنبر ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود وعمر حسن يوسف، من تأليف وإخراج محمد أمين، والإنتاج والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويناقش الفيلم مجموعة من القضايا الإجتماعية التي تهم شريحة كبيرة من المجتمع العربي وليس المصري فقط، حيث يناقش قضية تأخر سن الزواج عند الفتيات، والهجرة غير الشرعية، والبطالة، وعدة موضوعات أخرى تتعلق بالشباب ومنها التعارف عبر الإنترنت.

يذكر أن فيلم "بنتين من مصر" كان قد عرض في السوق التجاري لمهرجان كان السينمائي، في دورته الثالثة والستون، ولاقى الإعجاب الكبير، وأشاد به العديد من النقاد والمشاهدين العرب والأجانب.

شاهد إعلان فيلم "بنتين من مصر"