FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 يونيو، 2010
كريم حسن شحاتة

انضم الإعلامي كريم حسن شحاتة ضيفا بصفة يومية على برنامج "يسعد صباحك"، الذي يذاع صباح كل يوم على القناة الثانية الأرضية، لتحليل مباريات كأس العالم 2010.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: وافق أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على ضم كريم حسن شحاتة إلى أسرة برنامج "يسعد صباحك"، لتقديم فقرة ثابتة يوميا بعنوان "كورة كورة"، تركز في الفترة المقبلة على الفرق المشاركة في مباريات كأس العالم 2010.

وأضاف: خصص البرنامج الذي يذاع يوميا من الثامنة وحتى العاشرة صباحا، نصف ساعة في نهاية كل حلقة، للتعليق على البطولة التي ستنطلق في جنوب إفريقيا الجمعة 11 يونيو 2010، يقوم فيها نجل المدير الفني لمنتخب مصر بتحليل المباريات بصورة يومية.

وألمح المصدر أن المنتج الفني لقناة "نايل سبورت" سمير يوسف، هو من قام بتزكية كريم لدى أسامة الشيخ، ومن المنتظر أن يقدم كريم برنامجا رياضيا على شاشة "نايل سبورت" بعد انتهاء المونديال.

يذكر أن كريم اعتزل كرة القدم مبكرا، بعدما تعرض للإصابة، ليلتحق بالمجال الإعلامي، وأصبح مسئولا عن برنامج "كورة إف إم"، المتخصص في تحليل مباريات الدوري، على إذاعة الشباب والرياضة.