مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 7 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 7 يونيو، 2010
ماريا كاري وزوجها نيك كانون

تباينت ردود أفعال مشاهير هوليوود حول خبر حمل المغنية والممثلة العالمية ماريا كاري الذي لم تنفيه أو تأكده حتى الآن هي أو زوجها المغني الأسمر نيك كانون.

كتب كانون على صفحته الرسمية في موقع "تويتر"Twitter: "عندما تكون زوجتي مستعدة لأي إعلان عن حياتها الشخصية، ستقوم بذلك بنفسها، وشكرا لكونكم مقدرين ذلك، بارككم الله".

وكانت هذه الأقاويل انتشرت منذ فترة وزادت بعد اعتذار ماريا كاري عن تصوير فيلمها الجديد مع المخرج تايلر بيري قبل بدء التصوير بخمسة أيام بحجة أن الطبيب طلب منها الراحة، مما جعله يكتب لمحبيه قائلا: "قلت لها: ماذا؟! بالطبع أنت تمازحيني، إنه يتبقى على التصوير خمسة أيام وبيننا اتفاق، لا أحد يقوم بهذا".

تابع تايلر كاتلا: "كلمتني ماريا كاري عبر الهاتف لتبلغني أن الاتفاق بيننا لا يمكنها القيام به بناء على طلبات الطبيب، وأجبتها: ماذا؟! أنا أريد ورقة من الطبيب"، وكتب ضحكة L.O.L.

وأضاف: ما أعرفه عن كاري إنها محترفة ولا يمكنها العودة في الاتفاق إلا لسبب قوي جدا، ولكن لأي سبب كان ما حدث، أتمنى لها ولنيك أفضل الأمنيات، ولها كل حبي ودعمي واحترامي.

أما على الجانب الآخر، أعلنت الممثلة الشابة جابوري سيديبي أنها تبارك لماريا على حملها وأنها ستكون أما رائعة، وقالت: "لدي إيمان أن ماريا ستكون أما رائعة، فهي شخصية رائعة ومحببة"، حسب مجلة "آس".

كما نشرت العديد من المواقع صورا لماريا يبدو فيها وزنها زائدا مما يؤكد ما تداوله الصحف عن أخبار حملها، وظهرت كاري في أول ظهور علني لها بعد اعتذارها عن الفيلم وهي ترتدي ملابس قصيرة وضيقة.

يذكر أن ماريا كاري أحيت مؤخرا حفلا في مصر من أمام أهرامات الجيزة قدمه الممثل الكبير حسين فهمي والممثلة الشابة منى زكي، وذلك في حضور العديد من الفنانين، حيث حضرت المطربة السورية أصالة وزوجه المخرج والمنتج طارق العريان والمطرب المصري هشام عباس والممثل الشاب أحمد حلمي.


شاهد جزء من حفلة ماريا في مصر