FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 7 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 7 يونيو، 2010
عسيلي في "ميما" 2010

أعلن المغني الشاب محمود العيسيلي عن تمنيه أن يلحق ألبومه الجديد الذي سيضم 12 أغنية بموسم عيد فطر 2010.

قال عسيلي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أحضر حاليا لألبوم أتمنى أن يلحق صدوره في الأسواق بموسم عيد الفطر 2010، وبه 12 أغنية مختلفة في الشكل والأفكار، فمنهم أغنية سياسية مباشرة وأخرى وطنية لمصر بشكل غير مباشر".

وتابع: كما أتعاون مع العديد من الشعراء منهم بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد عاطف واحتمال كبير أتعامل مع أيمن بهجت قمر، كما أتعاون مع الملحن تامر علي، ومن الموزعين نادر حمدي وحسن الشافعي وأسامة الهندي وأمير هدايا وهو موزع جديد ولكنه موهوب جدا وانتظروه.

وعن أعماله السينمائية، قال: "انتظر نصا مميزا حتى أكرر تجربة التمثيل، وذلك رغبة مني في التميز سينمائيا كتميزي في الموسيقى".

يذكر أن عسيلي انتهى منذ فترة من تسجيل ستة أغاني هم: "هنخاف من إيه" و"ست الستات" و"تلكيكة" و"أديني بعيش" و"ليه أفلة على نفسك" و"الحلوة والمرة" و"اجزاخانة".

ومن ناحية أخرى، نفى عسيلي قيامه بغناء تتر أي مسلسل سيتم عرضه في رمضان 2010، وكذلك غناء لأي فيلم، مؤكدا أن تركيزه كله منصب للانتهاء من الألبوم.

أجرى FilFan.com مع محمود العسيلي هذا اللقاء خلال حفل توزيع جوائز الـ"الميدل إيست ميوزيك اوورد" MEMA، الذي حصل فيه المغني الشاب على جائزة أفضل أغنية منفردة عن أغنية "أصعب حاجة".


شاهد لقاء FilFan.com مع عسيلي