مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 3 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 3 يونيو، 2010
حسن يوسف يساند ابنه في العرض الخاص لفيلم: قاطع شحن

بعد إعلانها الاعتزال واختفائها عن الأضواء منذ أكثر من عشرين عاما، أعلن النجم حسن يوسف أن زوجته الفنانة شمس البارودي تفكر في تقديم برنامج ديني على أحد الفضائيات.

قال حسن يوسف: "بعض القنوات عرضت على حبيبتي ورفيقة عمري شمس أن تقدم برامج دينية تقتصر على توجيه أسئلة حول قصة اعتزالها وارتدائها الحجاب والنقاب ثم خلع النقاب، وذلك دون الاقتراب من منطقة الفتاوي والآراء الفقهية، ولكنها حتى الآن مترددة ولم تتخذ قرارها"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وعن عودة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى، قال زوجها: "الحمدلله، شمس اعتزلت التمثيل بكامل إرادتها وحتى الآن لا توجد أسباب تجعلها تفكر في العودة مرة أخرى، وهذه الفكرة بعيدة جدا عن تفكيرها".

كما أشار الممثل الكبير أن إحدى الشركات عرضت عليهما تقديم قصة حياتهما في برنامج، ولكن تم إيقاف البرنامج بعد الاختلاف على الأجر.

يذكر أن حسن يوسف يشارك في مسلسل "الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة" في دور رجل أعمال يطارد السيدات الجميلات ليتزوجهن ويصرف عليهن ملايين الجنيهات ثم يطلقهن عندما يقابل امرأة أجمل، مع غادة عبد الرازق ووكريمة مختار وباسم ياخور ومحمد لطفي وعبد الله مشرف وهناء الشوربجي وهياتم وإخراج محمد النقلي وتأليف مصطفى محرم.

حسن يوسف عاد للتمثيل منذ فترة وقدم العديد من الشخصيات الدينية في مسلسلات مثل الإمام محمد الشعراوي والإمام النسائي والعارف بأمر الله الشيخ عبد الحليم محمود والشيخ المراغي.

شاهد جزء من لقاء حسن يوسف ببرنامج "علمتني الحياة"