محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 3 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 3 يونيو، 2010
باريس هيلتون مع أحمد السقا

شاركت النجمة العالمية باريس هيلتون مساء الأربعاء 2 يونيو في حفل افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2010".

وقامت النجمة التي تشارك في الحفل كضيفة شرف بتفقد بعض أجنحة شركات السيارات بالمعرض، كما حرصت على التقاط بعض الصور داخل وبجانب بعض موديلات السيارات الجديدة.

وقام الفنان أحمد السقا بتقديم باريس هيلتون خلال الحفل، والذي حرص علي التواجد رغم اجرائه لعملية جراحية بالحنجرة تسببت في عدم وضوح صوته، وقام بالاعتذار عن التغيير الذي صاحب مخارج ألفاظه خلال تقديمه للنجمة الشهيرة.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة ممن تواجدوا داخل منطقة الـ VIP بالمعرض بصحبة أسرهم، منهم رجل الأعمال فريد الطوبجي ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، والإعلامي طارق علام وحرمه دينا رامز والفنانة الشابة بسمة والمطرب حسام الحسيني وحرمه.

وذلك إلي جانب أكثر من 3000 شاب وفتاه حضروا الحفل الذي قامت بإحياءه إحدي الفرق العالمية.

وكانت باريس قد أبدت حماسا شديدا لزيارة مصر، حيث كتبت في صفحتها على موقع "تويتر" في الرابعة من ظهيرة الثلاثاء الأول من يونيو: "أنا في المطار مع صديقاتي (كام رافيس) و(إل فالكون 5) و(هيراكين كاري) على وشك الإقلاع بالطائرة للذهاب إلى مصر، وهذه المرة الأولى لنا، أنا متحمسة جداً".

وكتبت أيضا على الصفحة ذاتها من خلال هاتفها المحمول فور وصولها مصر عصر الأربعاء: "وصلت مصر حالا".

كما كتبت أنها في حفل معرض "أوتوماك" مساء الأربعاء، وبعدها كتبت: "أنا أحب مصر، مصر رائعة".

ومن المعروف عن وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية أنها دائما ما تتسبب في إثارة الجدل، وكان آخر المواقف التي تعرضت لها رفض التليفزيون البرازيلي عرض إعلان لها عن أحد المشروبات الروحية، بسبب اعتراضات من بعض الجمعيات، لتضمنه بعض المشاهد التي وصفوها بـ"المثيرة".

جدير بالذكر أن أحمد السقا بدأ يعرض له منذ الثلاثاء الماضي أحدث أفلامه "الديلر" مع خالد النبوي ومي سليم.

شاهد باريس تغني Stars Are Blind



شاهد إعلان باريس هيلتون الذي اعترضت عليه البرازيل