نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر، 2005
نهلة سلامة فخورة بدورها في "راجعلك يا إسكندرية"

أعربت الفنانة نهلة سلامة عن شعورها بالفخر الشديد بدورها فى مسلسل "راجعلك يا اسكندرية" الذى منع من العرض خلال شهر رمضان الماضي بسبب دورها كراقصة.

وأكدت نهلة لـfilbalad.com أن دورها في "راجعلك يا اسكندرية" كان غاية في الاحترام وقالت "المسلسل كان مرشحاً للعرض في شهر رمضان الماضي ، إلا أنه تم استبعاده بسبب دوري كراقصة ، وهذا ما لم أتمكن من فهمه ، فدوري كان هاماً ورئيسياً ، ولم يضم أي مشاهد غير لائقة".

وعن نشاطتها الفنية خلال الفترة القادمة أكدت أنها عادت من أيام قليلة من رحلتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض مسرحية "الطلاينة وصلوا" والذى يشاركها البطولة كل من أحمد بدير وإخراج رزيق البهنساوي.

وقالت : "لم تكن جولتنا الى الإمارات هى الجولة الأولى ، ولكننا قدمنا عدة عروض للمسرحية في الجزائر والمغرب وتونس ، وفي شهر فبراير القادم سنذهب الى الكويت لعرض جديد".

تقدم نهلة في "راجعلك يا إسكندرية" دور راقصة لئيمة تدعى "عزيزة" تبحث عن كنز مفقود ومستعدة للقيام بأي شيء في سبيل الحصول على هذا الكنز ، ويشاركها البطولة كل من خالد النبوي وحلا شيحة ، وهو من قصة الكاتب الكبير محمد الباسوسي ومن إخراج هاني لاشين.