محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 يونيو، 2010
باريس هيلتون

وصلت النجمة العالمية باريس هيلتون القاهرة الأربعاء 2 يونيو 2010، في أول زيارة لها لمصر، للمشاركة في حفل افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2010".

قال أحد المسئولين في شركة ACG المنظمة للمعرض في اتصال هاتفي مع FilFan.com: يقام الأربعاء حفل استقبال لهيلتون في تمام التاسعة مساء، بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور مسئولي شركات السيارات المشاركة في المعرض، في افتتاح خاص دون حضور أي من وسائل الإعلام باستثناء "أخبار اليوم" المشاركة في التنظيم.

وكشف المسئول أن النجمة الشقراء ستتفقد بعض أجنحة المعرض مساء الأربعاء، ولن تكون موجودة الخميس خلال افتتاح المعرض، الذي يتم افتتاحه رسميا للجمهور الخميس ويستمر حتى الاثنين 7 يونيو.

هذا وقد أبدت باريس تحمسا شديدا لزيارة مصر، حيث كتبت في صفحتها على موقع "تويتر" الساعة الرابعة من ظهيرة الثلاثاء الأول من يونيو: "أنا في المطار مع صديقاتي (كام رافيس) و(إل فالكون 5) و(هيراكين كاري) على وشك الإقلاع بالطائرة للذهاب إلى مصر".

وكتبت أيضا على نفس الصفحة من خلال هاتفها المحمول فور وصولها مصر عصر الأربعاء: "وصلت مصر حالا".

معروف عن وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، أنها دائما ما تتسبب في إثارة الجدل، وكان آخر المواقف التي تعرضت لها، منع التليفزيون البرازيلي عرض إعلان لها عن أحد المشروبات الروحية، بسبب اعتراضات من بعض الجمعيات، لتضمنه بعض المشاهد التي وصفوها بـ"المثيرة".

شاهد باريس تغني Stars Are Blind



شاهد إعلان باريس هيلتون الذي اعترضت عليه البرازيل