مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
صورة من الحفل لفريق كايروكي

سجل حضور حفل "كايروكي" في المنارة حضور حشد كبير من جماهيرهم تجاوز الـ120 ألفا ما بين حضور "لايڤ" و"أونلاين"، في أول تجربة عربية قدمتها منصة "منلي لايڤ" في عالم الحفلات الغنائية وهي حضور الحفل "أونلاين".

وظهر البلوجر الشهير والممثل محمد المولى وهو يحاور أعضاء الفريق، شريف الهواري وتامر هاشم اللذان أبدى استعدادهما التام لمواجهة الجمهور وحماسهما، ومازحهما بإفيهاته الكوميدية.

حفل كايروكي الثاني في المنارة

كما مر أمير عيد من خلف مولى قبل صعود فريق كايروكي على المسرح وقبله.

View this post on Instagram

A post shared by FilFan.com (@filfan)

وكشفت الفيديوهات عن عدد كبير من الجماعير التي تابعت الحفل حفل عبر "مينلي لايف"، وأرسلوا تعليقاتهم للفريق وقرأها أمير عيد على المسرح ووجه لهم التحية، كما شاركوا في اختيار أغاني الحفل.

وأشاد "كايروكي"، خلال الحفل بفكرة حضور الحفل "أونلاين" التي تم تطبيقها لأول مرة في الوطن العربي من خلال منلي لايڤ، وحرص على توجيه الشكر لجميع الحاضرين معبراً عن حبه لهم.

حفل كايروكي الثاني في المنارة

وأُتيحت هذه الخدمة للجمهور الذي لايستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع، بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل"لايڤ"، بالإضافة إلى منح المتفرج "أونلاين" خاصية تمكنه من مشاهدة جميع تحضيرات الحفل، والكواليس الخاصة به التي طرحت على "منلي" بحوارات أجراها "مولا" الذي غطى الكواليس لحظة بلحظة.

حقق الحفل تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي حضره "لايڤ" حيث تجاوز الـ 55 ألف و"أونلاين" الذي تخطى عددهم 65 ألف متفرج حول العالم، وتفاعل حضور الحفل أونلاين من خلال التصويت على الأغاني التي يقدمها الفريق بالحفل، والتقاط الصور التذكارية مع فريق"كايروكي" ، وإرسال رسائلهم من خلال "الكومنتس" التي تم عرضها على شاشتين تم تعليقهما على مسرح الحفل، كما عرضت منصة منلي لايڤ أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات العرض"، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".

حفل كايروكي الثاني في المنارة

ومن مميزات الخدمة أيضا عرض الحفلة "أونلاين" في سينما "موڤي" بالسعودية، مما تعتبر أول تجربة فعلية وحققت نجاح كبيرا.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد بفستان قصير ارتدته قبلها نادين نسيب نجيم سعره 300 ألف جنيه .. كيف استغنت عن الشورت؟!

حذف أغنية "كدا كدا" لويجز من YouTube

وفاة نجم Euphoria أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5