FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
فيلم بيت الروبي

أعلنت دور العرض التركية عن عرض فيلم "بيت الروبى" للفنان كريم عبد العزيز، فى قاعاتها بدء من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر، ليكون بذلك "بيت الروبي" هو أول فيلم عربى يعرض فى السينمات التركية.

العرض الخاص لفيلم بيت الروبي

ويحقق فيلم "بيت الروبى" نجاحات كبيرة فى شباك التذاكر المصرى والعربى منذ انطلاق عرضه يوم 21 يونيو الماضى، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع عرض وتفصله 4 ملايين فقط على تخطى ايرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

اقرأ ايضًا: يحيى إسماعيل مخرج "ريفو" يستعد لتقديم مسلسل "زينهم" مع أحمد داود في أولى بطولاته التلفزيونية

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

العرض الخاص لفيلم بيت الروبي

العرض الخاص لفيلم بيت الروبي

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد بفستان قصير ارتدته قبلها نادين نسيب نجيم سعره 300 ألف جنيه .. كيف استغنت عن الشورت؟!

حذف أغنية "كدا كدا" لويجز من YouTube

وفاة نجم Euphoria أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5