نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:


يستعد مخرج مسلسل "ريفو" يحيى اسماعيل، لتقديم عمل جديد يحمل اسم "زينهم" والذي يعد البطولة الأولى في الدراما التلفزيونية الفنان أحمد داود.

ويعقد المخرج جلسات عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك وبطل المسلسل أحمد داود، قبل بدأ التصوير في أواخر الشهر الجاري ومن المقرر الإعلان عن باقي أسماء خلال الفترة المقبلة.

أحمد داود

حقق مسلسل "ريفو" نجاحا جماهيريا كبيرا أثناء عرضه على منصة Watch it. العمل من بطولة أمير عيد، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

دارت أحداث العمل حول شخصية "مريم" التي جسدتها الفنانة ركين سعد، والتي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة "ريفو" والتي حققت شهرة كبيرة في فترة التسعينات وتتوالى الأحداث.

أحمد داود

يشار الى أن الفنان أحمد داود يستعد لبدء تصوير فيلم "اولاد رزق 3" مع المخرج طارق العريان، أواخر شهر أغسطس الحالي. فيلم "اولاد رزق 3" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد لطفي وغيرهم الكثير من النجوم.

تدور أحداث الجزء الثالث من فيلم "اولاد رزق" حول انتقام "الشايب" من "اولاد رزق" وتعاون "المعلم صقر" مع "شربيني" وتتوالى الأحداث.

والجدير بالذكر أن أحمد داود عُرض له فيلم "يوم 13" مع دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، إيناس كامل وغيرهم نخبة من النجوم.

أحمد داود

الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبدالله ودارت أحداث الفيلم في إطار من الرعب حول شخصية "عز الدين" الذي يعود من الخارج ويقيم في قصر عائلته وتتوالى الأحداث المرعبة.

كما شارك أحمد داود في مسلسل "سوتس بالعربي" والذي عرض في موسم رمضان 2022، وهو من بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى، محمد شاهين وعدد من نجوم الفن.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد بفستان قصير ارتدته قبلها نادين نسيب نجيم سعره 300 ألف جنيه .. كيف استغنت عن الشورت؟!

حذف أغنية "كدا كدا" لويجز من YouTube

وفاة نجم Euphoria أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5