مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023
أبطال ريفو

نشر الفنان صدقي صخر فيديو من كواليس مسلسل "ريفو"، للأبطال وهم يغنون "وحياة قلبي وأفراحه".

وأهدى صدقي الأغنية لطلبة الثانوية العامة التي ظهرت نتيجتهم مؤخرا، وكان يغني فيه مع تامر هاشم وحسن أبو الروس ومينا النجار وأمير عيد أغنية النجم الراحل عبد الحليم حافظ الشهيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

يذكر أن تامر هاشم كشف منذ سنوات عن مجموعه هو وصديق طفولته أمير عيد في مرحلة الثانوية العامة عبر حسابه بموقع Twitter، كاتبا: "أنا جبت ٥٠% في ثانويه عامه و @Amir3id جاب ٥٤% و من ساعتها عينتو المستشار بتاعي".

أما صدقي صخر، فأكد في لقاء سابق أنه تخرج من كلية الهندسة قسم الاتصالات، وحصل على مجموع عالي في الثانوية العامة، وكذلك مينا النجار الذي تخرج من كلية الطب.

وانتهت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" باكتشاف "مريم" تفاصيل حادث "شادي" وأن له ابن يدعى "رامي" من "ياسمين رحمي"، قامت مريم بكتابة قصة فيلم "ريفو" لكن بعد تغييرها لترصد رحلتها مع اكتشاف الفريق واكتشاف أسرار خاصة من حياتها، كما عاد فريق "ريفو" لإحياء الحفلات تخليدا لذكرى "شادي" وحتى يساعدوا "مريم" في إنتاج الفيلم.

المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجارو إيفا وسارة عبد الرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد بفستان قصير ارتدته قبلها نادين نسيب نجيم سعره 300 ألف جنيه .. كيف استغنت عن الشورت؟!

حذف أغنية "كدا كدا" لويجز من YouTube

وفاة نجم Euphoria أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5