محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
هاني عادل وجاكي شان

كشف الفنان هاني عادل كواليس اختياره للمشاركة في فيلم Hidden Strike، من بطولة النجمين جاكي شان وجون سينا، والذي تم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال هاني عادل في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "الفيلم تم طرحه على منصة نتفليكس في الخارج، لكن لم يطرح في منطقة الشرق الأوسط، وأنا شوفت أجزاء منه وليس الفيلم كاملا حتى الآن".

نرشح لك - تحتفل بعيد ميلادها الـ14 ... أحدث ظهور لـ تالية ابنة شريهان الصغرى

هاني عادل وجون سينا

وأضاف: "في حد كلم مدير أعمالي على مشاركتي في الفيلم، وإن المخرج مصصم على وجودي، وأنا كسول جدا وفي تلك الفترة مكنتش هسافر، لكن أحد أصدقائي شجعني، وبعد جلسة مع مدرب لايف كوتش تشجعت أروح السفارة وأطلب التأشيرة".

أوضح هاني عادل أنه واجه صعوبات في الحصول على تأشيرة أمريكا بقوله: "لما روحت السفارة في الأول ماوافقوش، واضطريت أسافر هونج كونج وأحاول أحصل على التأشيرة من هناك، والمخرج صمم ينتظرني لآخر فرصة".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: أسما شريف منير بفستان أزرق ملكي قصير ونسخة مقلدة من عقد كارتييه

هاني عادل في فيلم Hidden Strike

ووصف هاني عادل لقاءه الأول مع جاكي شان وجون سينا قائلا: "جاكي شان كانت صورته عندي على الحيطة، وأنا بحاول ألبس بدلة الكاراتيه وألعب، وكان خيال بالنسبة لي إني أقف جنبه وأصور معاه. التجربة كانت حلوة جدا، وطريقته في التعامل مع الناس حلوة جدا".

وتابع: "أول ما دخلت لوكيشن التصوير لقيت الفنانة ليلى عز العرب، وتجمعني معها مشاهد في الفيلم، وفجأة سمعت صوت جون سينا يرحب بوجودي، وبعد شوية دخل جاكي شان وبدأ يصور، ومكانش في فرصة نتعرف ببعض".

هاني عادل في فيلم Hidden Strike

وأكمل: "بعد كام يوم تصوير بقى في بينا كلام، وقبل أحد مشاهدنا مع بعض كان بيعدل هدومي وأنا قلبي بيترج ومخضوض".

وأكد هاني عادل سعادته بالمشاركة في الفيلم قائلا: "أتمنى أكون عملت شغل كويس، وكنت رايح والموضوع بالنسبة لي إني أمثل مصر".

هاني عادل في فيلم Hidden Strike

ويعيش هاني عادل حاليًا حالة انتعاشة فنية بين التمثيل والغناء، مع انشغاله بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب تحضيره لألبوم غنائي جديد مع فرقة وسط البلد ظهرت أولى بشائره عبر إطلاق فيديو كليب أغنية "ع الوعد"، التي تعاونت خلالها الفرقة مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.

كما ينشغل هاني عادل بجولة حفلات غنائية بين مشروعه الموسيقى المنفرد "الرجل الرمادي"، حيث يشارك في فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية مساء السبت 12 أغسطس، بعد عودته من الأردن، حيث تحيي فرقة فرقة وسط البلد أولى حفلاتها بمهرجان جرش الموسيقي الدولي، بعد غياب 12 سنة عن آخر حفلات الفرقة بالمهرجان.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: جومانا مراد بفستان قصير ارتدته قبلها نادين نسيب نجيم سعره 300 ألف جنيه .. كيف استغنت عن الشورت؟!

حذف أغنية "كدا كدا" لويجز من YouTube

وفاة نجم Euphoria أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5