مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
نادين نسيب نجيم وجومانا مراد بنفس الفستان

أطلت النجمة جومانا مراد في العرض الخاص لأحدث أفلامها "ع الزيرو" الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد رمضان، مؤخرا.

وظهرت جومانا مراد وهي ترتدي فستانا قصيرا، فوق الركبة، من تصميم دار أزياء Valentino، يصل سعره إلى 9651 دولار، شاهده من موقع بيعه.

جومانا مراد في عرض ع الزيرو

جومانا مراد في عرض ع الزيرو

الفستان من موقع بيعه

وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أطلت بنفس الفستان في يونيو الماضي، خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم"، ولكنها نسقته مع Hot Short ذهبي اللون.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم بنفس فستان جومانا مراد

جومانا مراد في كواليس حلقة كلام نواعم

نادين نسيب نجيم وفرق الطول واحد على الفستات

وظهر الفستان أطول على جومانا مراد عما ظهرت به نادين نسيب نجيم بسبب قصر قامة الأولى، التي يبلغ 160 سم، أما نادين فطولها 175 سم.

العرض الخاص لفيلم ع الزيرو بسينما مول مصر 2

العرض الخاص لفيلم ع الزيرو

وحضر العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" جومانا مراد وإسلام إبراهيم والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل والمؤلف مدحت العدل والفنان أحمد وفيق والطفل منذر مهران، فيما غابت الفنانة نيللي كريم ولم تحضر العرض الخاص للفيلم لتواجدها هذه الأيام في اليونان.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

اقرأ أيضا:

بعدما وصفته بالراقصة.. فيفي عبده تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد عبده: دا عيب إني مكملتش دراستي

قصة أغنية "كيفك انت" التي غنتها فيروز لنجلها زياد

الصور الأولى لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما

بعد تعليقه على وفاة نجل حسن يوسف ... بسمة وهبة لوجدي العربي: أبوك لو عايش هيديك 100 قلم على وشك

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ