نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر

كشف المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن صور نادرة من مسرحية "مدرسة المشاغبين" في الفترة التي شاركت فيها الفنانة ميمي جمال بها.

ونشر أيمن بهجت قمر الصور عبر حسابه على Facebook بعض الصور تظهر فيها الفنانة ميمي جمال مع نجوم مسرحية "مدرسة المشاغبين" في إحدى العروض التي شاركت فيها.

صور من مسرحية مدرسة المشاغبين

وكتب أيمن بهجت قمر: "اتفرجت على الفنانة الكبيرة حبيبتي ميمي جمال وهي بتحكي أنها مثلت دور سهير البابلي في مدرسة المشاغبين لمدة 15 يوم طبعا دي معلومة محدش يعرفها ولا شافها عشان كده أنا ههديها هدية أكيد هتفرحها ... صور من الكام يوم دول لقينهم عندي في مجلة قديمة".

نرشح لك: أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لحسن يوسف وشمس البارودي بعد فقدان نجلهما

عادل إمام وميمي جمال وسعيد صالح

وكانت ميمي جمال حكت في لقاء تليفزيوني عن مشاركتها في مسرحية "مدرسة المشاغبين" لمدة 15 يوما في فترة لم تسطتع الفنانة سهير البابلي المشاركة فيها نتيجة مرضها.

وقالت ميمي جمال: "اشتغلت مع عادل إمام كتير لكن مشتغلتش معاه مسرح إلا كان في فترة كانوا بيعملوا "مدرسة المشاغبين" وكانت سهير البابلي في دور المدرسة وجات فترة عينيها تعبت ولازم تعمل عملية في باريس فـ"سمير خفاجة" الله يرحمه المؤلف قال إحنا كده هنقف 15 يوم أو نجيب حد مكانها، وقال لحسن مصطفى جوزي نجيب ميمي فحسن قاله لأ، أنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصلولي ويقولوا مراتك".

صورة نادرة من مدرسة المشاغبين

وتابعت: "هو عارف أني ممكن أقول بس ممكن أضيع إفيه لحد فقالي هتبقى مشكلة ومش عاوز يحطني في الموقف دا لكن سمير صمم وقال ميمي شاطرة وهتعمله".

ومسرحية "مدرسة المشاغبين" تم عرضها سنة 1973، وهي من تأليف علي سالم، إخراج جلال الشرقاوي، وشارك في بطولتها مع هادي الجيار وأحمد زكي، كلا من عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، سهير البابلي، حسن مصطفى ،عبد الله فرغلي، نظيم شعراوي وسمير ولي الدين.

اقرأ أيضا:

بعدما وصفته بالراقصة.. فيفي عبده تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد عبده: دا عيب إني مكملتش دراستي

قصة أغنية "كيفك انت" التي غنتها فيروز لنجلها زياد

الصور الأولى لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما

بعد تعليقه على وفاة نجل حسن يوسف ... بسمة وهبة لوجدي العربي: أبوك لو عايش هيديك 100 قلم على وشك

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5