محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
راغب علامة

أكد النجم راغم علامة سعادته بالمشاركة في حفلات مهرجان العلمين 2023، من خلال الليلة الغنائية التي جمعته بالنجمة نانسي عجرم يوم الجمعة 28 يوليو.

وقال راغب علامة في تصريحات للإعلامية هدير أبو زيد وبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "أنا تربيت وعشت في مصر وأحلى أوقاتي لما أصل على مصر، والمصريين أعطوني أحلى الذكريات في حياتي، والانطلاقة الكبيرة كانت من هنا".

نرشح لك - بعد تعليقه على وفاة نجل حسن يوسف: بسمة وهبة لوجدي العربي: أبوك لو عايش هيديك 100 قلم على وشك

حفل راغب علامة في مهرجان العلمين

وأضاف: "سعيد بمشاركتي في مهرجان العلمين، وإن شاء الله أكون قد حب الجمهور، وطول عمري لما أعمل حفلة بعمل حساب الحفلة القادمة، والنهاردة بعمل حسابي على المهرجان السنة القادمة إن شاء الله".

حفل راغب علامة في مهرجان العلمين

وحول لقائه مع نانسي عجرم في الحفل، قال: "أنا ونانسي نشبه بعض وجمهورنا يشبهنا، إيجابي ولذيذ وعايز يفرح، وإن شاء الله الحفل ينضم لمجموعة ذكرياتي الجميلة".

طالع أيضا - أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لحسن يوسف وشمس البارودي بعد فقدان نجلهما

حفل راغب علامة في مهرجان العلمين

وردا على سؤال حول أعماله القادمة، قال راغب علامة: "في أغنية جديدة آخر شهر أغسطس، من كلمات محمود الخيامي، حلوة وكلها إيجابية".

حفل راغب علامة في مهرجان العلمين

يذكر أن راغب علامة تألق خلال حفله بمهرجان العلمين بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة، منها بعشقك والحب الكبير وتعاليلي وفي كتير حلوين وقلبي عشقها ونسيني الدنيا وانا اسمي حبيبك وافتكرك وانت ناسيني، وطب ليه كده، ورفع شعار كامل العدد.

حفل راغب علامة في مهرجان العلمين

وبدأ النجم راغب علامة حفله بمهرجان العلمين بأغنية اللي باعنا وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقبله تم عرض مجموعة من كليباته وحفلاته التي قدمها خلال مشواره الفني (التفاصيل)

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.


اقرأ أيضا:

رانيا يوسف تتألق بالتايجر على البحر (صور)

حسن يوسف باكيا: ابني كان بينزل النيل سباقات عوم وغرق في مترين (فيديو)

بعدما وصفته بالراقصة.. فيفي عبده تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد عبده: دا عيب إني مكملتش دراستي

قصة أغنية "كيفك انت" التي غنتها فيروز لنجلها زياد


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5