مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 31 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 31 يوليو، 2023
فيفي عبده ومحمد عبده

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة فيفي عبده بعدما وصفت الفنان السعودي محمد عبده بالراقصة وذلك ردا على وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالمؤدية.

وكانت فيفي عبده قد نشرت مقطع من حفل للفنانة شيرين عبد الوهاب وعلقت " المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده.

نرشح لك - الناقد الموسيقي محمود فوزي السيد لهاني شاكر: نوع موسيقي "الكبير" لا ينفي أنها أغنية "مهرجانات" ... تقدر تغنيها في مهرجان الموسيقى العربية؟

ستوري فيفي عبده

ويبدو أن فيفي عبده تعرضت لهجوم شديد لتقرر بعدها حذف ما كتبته عن محمد عبده وتنشر الفيديو من جديد مع كلام مختلف وقالت "أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عاجبتني لشيرين عبد الوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير.

ستوري فيفي عبده

وأضافت فيفي عبده: لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده.

يشار إلى أن فيفي عبده عرض لها في رمضان 2022 مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

اقرأ أيضا:

"خلاص هو مشي" … ياسمين ممدوح وافي تحكي باكية عن يوم وفاة والدها وماذا فعل أحمد زكي بعد سماعه الخبر

لبلبة عازفة على الطبول الأفريقية في الساحل الشمالي (فيديو)

رقص شمس الكويتية وإيناس النجار في حفل عصام كاريكا في الساحل الشمالي

إصابة عفروتو بقطع في الحنجرة ... ماذا طلب من جمهوره؟


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5