محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 31 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
كارول سماحة وبهاء سلطان

تتواصل فعاليات مهرجان العلمين الدولي 2023 في مدينة العلمين الجديدة، والذي يتضمن برنامجا كبيرا لحفلات أكبر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

ويلتقي جمهور المهرجان يوم الخميس 10 أغسطس بالنجمة كارول سماحة، والنجم بهاء سلطان، في حفل غنائي ضمن فعاليات المهرجان.

نرشح لك - الناقد الموسيقي محمود فوزي السيد لهاني شاكر: نوع موسيقي "الكبير" لا ينفي أنها أغنية "مهرجانات" ... تقدر تغنيها في مهرجان الموسيقى العربية؟

كارول سماحة

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram الملصق الدعائي للحفل، وكتبت معلقة عليه: "وحشتوني أوي ومستنية نتقابل يوم ١٠ أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة".

وكانت كارول سماحة طرحت أحدث أغانيها "نسخة مني"، من ألحان محسن وكلمات سليم عساف.

طالع أيضا - الصور الأولى لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما

كارول سماحة وبهاء سلطان

وطرحت كارول سماحة مؤخرا ألبوما غنائيا يحمل اسم "الألبوم الذهبي"، تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، وأطلقت من خلاله العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

ضم الألبوم 12 أغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل محمود درويش.

ومهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، وبدأت حفلاته بحفل النجم تامر حسني يوم الجمعة 21 يوليو.

كارول سماحة

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

كارول سماحة

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.


اقرأ أيضا:

"خلاص هو مشي" … ياسمين ممدوح وافي تحكي باكية عن يوم وفاة والدها وماذا فعل أحمد زكي بعد سماعه الخبر

لبلبة عازفة على الطبول الأفريقية في الساحل الشمالي (فيديو)

رقص شمس الكويتية وإيناس النجار في حفل عصام كاريكا في الساحل الشمالي

إصابة عفروتو بقطع في الحنجرة ... ماذا طلب من جمهوره؟


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5