محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 31 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
عادل إمام

قال الماكيير محمد عشوب إنه عمل مع النجم عادل إمام في معظم أفلامه، بداية من الأفلام التي أدى فيها الأدوار الثانية أمام الفانين حسن يوسف ورشدي أباظة وغيرهما.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc": "أول فيلم لعادل إمام بطولة كان فيلم غاوي مشاكل، وهو اختارني أكون الماكيير علشانه، وكان أجره في الفيلم 5 آلاف جنيه".

نرشح لك - موعد ومكان جنازة نجل حسن يوسف

عادل إمام

وتابع: "لما الفيلم إتعرض وكسر الدنيا سألني نعمل إيه، قلت له الخمسة يبقى قدامها 3 أصفار يعني 50 ألف جنيه، وفعلا في الفيلم التالي طلب 50 ألف جنيه وكان المنتج لبناني".

أوضح محمد عشوب أنه أطلق اسم عادل على ابنه بسبب حبه للفنان عادل إمام، وكان ينوي تسمية المولودة سارة على اسم ابنة عادل إمام إذا وضعت زوجته طفلة.

طالع أيضا - شاهد على غرق نجل حسن يوسف: جثته ظهرت الواحدة والنصف صباحا

عادل إمام

واستعاد محمد عشوب ذكرياته مع عادل إمام وسعاد حسني في فيلم "حب في الزنزانة" قائلا: "كنا بنصور في سجن القناطر، ومواعيد التصوير في السجن كانت من الساعة 10 صباحا للساعة 2 بعد الظهر، وسعاد كانت موجودة في السجن، لكن عادل كان دايما يتأخر ونوصل الساعة 2، وفضلنا شهر نصور كل المشاهد أمام بوابة السجن".

عادل إمام

يذكر أن اسم الفنان الكبير عادل إمام تم إطلاقة على الدورة الـ 16 للمهرجان القومي للمسرح، التي تقام فعالياتها في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس 2023.

محمد عشوب

ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.


اقرأ أيضا:

#السهرة_الرياضية – مدرب كرة قدم يعاني من عقدة طفولة فينافس والده في Kicking & Screaming

هزار قلب بجد … "إتيكيت الثانوية العامة" من منشور ساخر على السوشيال ميديا لحديث في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب

كاردي بي تلقي الميكروفون على معجبة في حفلها الأخير (فيديو)

حالتهم صعبة ... حسن يوسف وشمس البارودي غادرا المستشفى بعد إلقاء نظرة الوداع على نجلهما


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5