محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
رامي عياش وهدير أبو زيد


أكد النجم اللبناني رامي عياش أنه فنان كلاسيكي ولكنه مواكبا للعصر.

وتحدث رامي عياش عن الموسيقى التي يسمعها خلال حواره لأول مرة من مدينة العلمين الجديدة مع الإعلامية هدير أبو زيد لبرنامج "التاسعة" قائلا: "أنا ملتزم بالموسيقى الكلاسيكية التي تربيت عليها مثل الرحابنة وكلاسيكيات بيت هوفن ومزار".

وأضاف: "عندما اسمع الأغاني الكلاسيكية تزيدني توسع في المقامات فأنا لا أحب الموسيقى السطحية لكني أعرف الموسيقى الجديدة وأسمعها بالحفلات وأعلم بنجاحها من انتشارها".

وأبدى رامي عياش إعجابه بمدينة العلمين الجديدة قائلا: "حبيت مدينة العلمين من قلبي وحبيت الإعمار فيها بشكل ملفت والأماكن الجديدة التي تم بنائها وأتوقع أن تكون من المناطق الريادية في الوطن العربي".

رامي عياش

نرشح لك - "توتا" وأحمد أمين يعيدان مشهد عادل إمام ورياض الخولي في برومو "البطة الصفرا" ... تعرف على موعد طرحه

وأبدى رامي عياش سعادته ببرنامج "عياش للطفولة" قائلا: "هو تجربة عمرها 16 سنة وهى من أكبر الجمعيات التي تعلم الأطفال مجانا في لبنان وبها 2000 طفل وعائد كل أعمالي يعود لتلك الجمعية".

رامي عياش وهدير أبو زيد

وتطرق للحديث عن ابنائه قائلا إنهم يحبون الفن وأجواء الحفلات وأكد: "إذا أراد ابني (أرام) دخول الفن سأشجعه لأنه يحاول كثيرا أن يتواجد معي في الأستوديو".

لكل فنان طقوس معين قبل صعوده على مسرح الحفلات، وعن هذا الأمر قال رامي عياش: "ليس لدي روتين معين أو طقوس قبل حفلاتي فأنا لست مبرمج على شىء فحياتنا أصبحت ليست بها روتين معين ولكني أحب الصلاة والهدوء لأن الوقوف أمام المسرح مسؤولية كبيرة".

وأوضح رامي عياش، أنه يقدم أنواع مختلفة من الموسيقى لتناسب كل الأجيال، مشيرا إلى أن الموهبة تحتاج إلى رعاية منذ الطفولة ولولا دعم الأهل لما وصل للنجاحات التي حققها في الفن، متابعا: "لو مفيش اهتمام أهل مش هيبقى في وصول للشخص الموهوب وحتى لو وصل هيوصل بتعب كبير جدا".

اقرأ أيضا:

#السهرة_الرياضية – مدرب كرة قدم يعاني من عقدة طفولة فينافس والده في Kicking & Screaming

هزار قلب بجد … "إتيكيت الثانوية العامة" من منشور ساخر على السوشيال ميديا لحديث في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب

كاردي بي تلقي الميكروفون على معجبة في حفلها الأخير (فيديو)

حالتهم صعبة ... حسن يوسف وشمس البارودي غادرا المستشفى بعد إلقاء نظرة الوداع على نجلهما


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5