محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010
عمرو عبد العزيز

ينشغل الفنان الشاب عمرو عبد العزيز بتصوير دوره في مسلسل "السائرون نياماً" مع المخرج محمد فاضل، وسيت عرضه في رمضان 2010.

قال عبد العزيز في تصريح خاص لـFilFan.com: "قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل (السائرون نياماً) فيتبقى لي المشاهد الخارجية، والتي تكون في سوريا".

وتابع عبد العزيز: أجسد شخصية أمير غير سوى يتلذذ بتعذيب نساء القصر الملكي، ويتم تصوير مشاهد المسلسل بأكمله في سوريا، وهو عن قصة للأديب سعد مكاوي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2010.

مسلسل "السائرون نياماً" من بطولة على الحجار وفردوس عبد الحميد وأحمد وفيق وخليل مرسي وأحمد هارون من مصر، وجهاد سعد من الأردن، وسناء يوسف من تونس، وقمر من سوريا، ومن إخارج محمد فاضل.

وأضاف عبد العزيز أنه انتهى من تصوير معظم مشاهده في مسلسل "اللص والكتاب" مع المخرج عبد العزيز حشاد، وهو مسلسل كوميدي يقدم فيه شخصية "بنبوني" حرامي مساعد للشخصية الثانية بالعمل ولكن يتجه دائماً إلى بعض الإنسانيات.

مسلسل "اللص والكتاب" من بطولة الفنان الكوميدي سامح حسين وحسن حسني وأحمد راتب ومنة فضالي وهيدي كرم وعبد الله مشرف، عن قصة للكاتب محسن رزق ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن عمرو عبد العزيز حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي شاب صاعد لعام 2009 من مهرجان "الوفاء والإبداع" ببورسعيد عن دوره في مسرحية SMS مع النجمة نيكول سابا وحسن كامي وإيمان السيد ومجموعة من أبطال عرض "قهوة سادة"، وهي من تأليف أحمد بهجت وإخراج خالد جلال.