مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 30 يوليو، 2023
مروان بابلو

على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها مطرب الراب مروان بابلو بعد ظهوره بحجاب على رأسه في حفل كايروكي الذي أقيم مساء الخميس.. ظهر مروان بابلو بنفس الإطلالة في حفل كايروكي الذي أقيم أمس.

وظهر مروان بابلو مرتدي تيشيرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود وعلى رأسه حجاب باللون الأسود.

مروان بابلو

@mohamedkhrbosh #cairoke #cairokee #كايروكي #اميرعيد #كايروكي_يا_ابيض_يا_اسود #كايروكي_امير_عيد #cairokee_fans #marwanpablo #marwanpablo_fans #مروان_بابلو #مروان_بابلو_راجع #مروان_بابلو_الاب_الروحي_للتراب #اميرعيد #اكسبلور #الصين_ماله_حل #الرتش_فى_زمه_الله💔 #حالات_واتس #foryou #fyp #capcut #marwanpablo ♬ original sound - Mohamed Khrbosh

مروان بابلو

@mostafagevara PABLO X CAIROKEE 👑🔥#marwanpablo #cairokee #mostafagevara #fypシ゚viral ♬ original sound - Mostafa Gevara

مروان بابلو

وكان موقع FilFan.com قد تواصل مع المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله لمعرفة موقف النقابة تجاه مروان بابلو بعد ظهوره بهذه الإطلالة، في حفل الخميس وقال: "تم عرض الأمر على المجلس ولم يتخذ أى إجراء بشأن هذا الموضوع".

وأضاف: "مروان بابلو طلع على المسرح لمجاملة أمير عيد خلال الحفل وكان يرتدي إشارب وأثار استهجان واستياء الناس".

وتابع محمد عبد الله: "فيه ناس اعتبروها فقرة كوميدية أو سخرية ولكن حتى الآن لم يتخذ مجلس النقابة رد فعل تجاه هذا السلوك".

وكانت كلمة "المطرب المحجب" قد تصدرت تريند موقع Twitter بعد ظهور مروان بابلو بإطلالة عجيبة في حفل كايروكي الذي أقيم مساء الخميس 27 يوليو.

شارك مروان بابلو الغناء مع أمير عيد وفريق كايروكي أغنية "تارانتينو" التي كانت ضمن ألبوم "روما" الذي أصدره الفريق الشهير في سبتمبر الماضي.

شهد حفل كايروكي الأخير، غناءهم لأول مرة ألبوم الجديد "روما"، بالاضافة إلى أغنياتهم القديمة، وأغنيات مسلسل "ريفو"، وباقة متنوعة من أغنياتهم المحببة للجمهور.

وشهد الحفل خدمة طبقت لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية، تتيح الخدمة للجمهور الذي لا يستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع، بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايڤ".

من ناحية أخرى، طرح النجم أمير عيد 3 أغاني دفعة واحدة عبر قناته بموقع YouTube.

وكشف أمير عيد عبر حسابه بتطبيق Instagram أنه بصدد طرح ألبوم جديد بعنوان "لو كان" سيضم كل أغاني الجزء الثاني من مسلسله "ريفو"، وكتب: "أغاني ريفو الجزء الثاني موجوده دلوقتي علي جميع المنصات . مع كل حلقه هتتعرض هتنزل الاغاني الجديده في البوم جديد".

وكان أمير عيد طرح 3 أغاني من ألبوم "لو كان"، كما كشف عن اسمه عبر قناته بموقع YouTube، وهم "وحشتيني" و"طاير" و"متكتف".

تدور أحداث مسلسل ريفو حول "مريم فخر حسن الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها – المؤلف السينمائي الكبير الراحل "حسن فخر الدين" والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين - بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سراً أخفاه الأب السنوات الماضية.

وفي الجزء الثاني من ريفو وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة و تساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

ويتكون الجزء الثاني من ريفو من عشر حلقات على غرار الجزء الأول، وتذاع كل أربعاء حلقتين على منصة WATCH IT.
المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل ، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم و مينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.

وأطلقت WATCH IT الجزء الأول عملها الأصلي ريفو العام الماضي حيث حقق نجاح وشعبية كبيرة وتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة. ويحمل المسلسل توليفة مليئة بالألغاز والتشويق تجمع بين الماضي في التسعينيات والحاضر.


اقرأ أيضا:

وفاة ابن حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي

أول تعليق من أسرة حسن يوسف بعد وفاة ابنه

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تجري تعديلات على فتحة صدر فستانها في افتتاح مهرجان المسرح القومي.. سعره يقترب من 20 ألف

الموسيقيين لـ "في الفن" عن واقعة حجاب مروان بابلو: كان بيجامل أمير عيد ... ولم نتخذ قرارا بمعاقبته


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5