نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
رنا أبو الريش

خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" أثار مشهد للفنان أحمد السعدني استياء الجمهور بسبب بعض الشتائم التي قالها على الرغم من ظهورها بدون صوت لكن فهمها الجمهور من خلال حركة شفاه.

وتواصل FilFan.com مع المؤلفة رنا أبو الريش لنسألها عن رأيها في تعليقات الجمهور على هذا المشهد وقالت: "كاتب السيناريو بيسلم السيناريو للمخرج، والمخرج هو المسئول عن النتيجة الأخيرة اللي بتطلع على الشاشة، المخرج هو رب العمل".

مشهد من المسلسل

نرشح لك: 8 معلومات عن عبد الله حسن يوسف ... درس الطيران والإعلام ولفظ أنفاسه الأخيرة في البحر ليلا


وفي الحلقة الثالثة والرابعة من المسلسل تطور الوضع بين "نبيلة" هنا الزاهد و"إبراهيم" أحمد السعدني، بعدما نفذت حكم الطاعة وذهبت لتعيش معه في منزله، لكنها اصطحبت معها كلب لأنها تعرف أن لديه فوبيا من الكلاب، ليرد عليها هو بإتلاف بعض منتجات العناية بالبشرة والأطعمية الصحية التي تتناولها.

المشهد الذي أثار الجدل

وبعدها قررت "نبيلة" الاهتمام بعملها وظهرت في بث مباشر لجمهورها لتتحدث عن منتجات عناية بالبشرة، ليدخل "إبراهيم" أحمد السعدني ويكتب لها تعليقات تستفزها فترد هي بطريقة غير مباشرة عليها، ليكون رد فعله ترديد بعض الشتائم، وهو المشهد الذي تحفظ عليه الجمهور.

هنا الزاهد وأحمد السعدني

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

ومسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:

وفاة ابن حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي

أول تعليق من أسرة حسن يوسف بعد وفاة ابنه

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تجري تعديلات على فتحة صدر فستانها في افتتاح مهرجان المسرح القومي.. سعره يقترب من 20 ألف

الموسيقيين لـ "في الفن" عن واقعة حجاب مروان بابلو: كان بيجامل أمير عيد ... ولم نتخذ قرارا بمعاقبته


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5