نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان

استعان الفنان محمد رمضان بالصورة التي نشرها مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت وقت الإعلان عن حفله الذي تم إلغاؤه في مصر، ليعلن عن مشاهدته فيلم "ع الزيرو" مع جمهوره في السينمات.

ويحتفل محمد رمضان اليوم بالعرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" في سينما مول العرب، وشوق الجمهور للفيلم كاتبا: "الليلة وسط العيلة في مول مصر العرض الخاص لفيلم ع الزيرو".

نرشح لك: 8 معلومات عن عبد الله حسن يوسف ... درس الطيران والإعلام ولفظ أنفاسه الأخيرة في البحر ليلا

منشور محمد رمضان

الفيلم تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن.

يجسد محمد رمضان في الفيلم دور منسق أسطوانات "دي جي"، وأحد لقطات البرومو تستعرض حفلة يحييها على سطح إحدى العمارت، ويساعده الفنان إسلام إبراهيم.

البوستر الرسمي لفيلم ع الزيرو

وأعلنت شركة العدل جروب موعد طرح فيلم "ع الزيرو" في السينمات، وهو 2 أغسطس المقبل.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وشريف دسوقي والطفل منذر مهران.

وكانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أعلنت عن إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 28 يوليو، واعتذرت الشركة لجمهور الفنان العالمي، الذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور.

إعلان حفل ترافيس سكوت

وأضافت الشركة المنظمة في بيان رسمي أنها حاولت بشتى السبل إتمام وتنفيذ الحفل، إلا أن مصاعب عدة واجهتها ومنعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

وعلق سكوت على البيان كاتبا: "حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة، نحتاج وقت أطول. سوف نعلن عن موعد جديد قريبا، الأخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذه في أماكن أخرى".

اقرأ أيضا:

وفاة ابن حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي

أول تعليق من أسرة حسن يوسف بعد وفاة ابنه

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تجري تعديلات على فتحة صدر فستانها في افتتاح مهرجان المسرح القومي.. سعره يقترب من 20 ألف

الموسيقيين لـ "في الفن" عن واقعة حجاب مروان بابلو: كان بيجامل أمير عيد ... ولم نتخذ قرارا بمعاقبته


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5