شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة فريدة سيف عن عمليات التجميل وعدم خضوعها لها مشيرة إلى أنها تحب رؤية التجاعيد لأنها تظهر تأثير مرور السنوات عليها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON: "أنا هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة".

فريدة سيف النصر أكدت أنها ترفض عمليات التجميل

وأضافت فريدة سيف النصر: "أنا جبانة جدا وبخاف من الحقن وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي، البوتوكس بينفخ الوش وبيجيب أمراض، البوتوكس دا معمول من نوع من سم التعابين، ومعنديش مشكله مع الشكل لإن لما اتنفخ واتعب بعدها هستفاد إيه ربنا خلقنا كده وهنكمل كده".

نرشح لك: 8 معلومات عن عبد الله حسن يوسف ... درس الطيران والإعلام ولفظ أنفاسه الأخيرة في البحر ليلا

فريدة سيف النصر


وأكدت فريدة سيف النصر أنها لا تنوى الخضوع لعمليات تجميل وأنها تتقبل الظهور في دور الأم والجدة ولكن الأهم أن يتم وضعها في دور صحيح جدة لأطفال أو أم لشباب، موضحة أن أمنيتها الوحيدة أن تظل تعمل ولا تحتاج لأحد.

فريدة سيف النصر وحفيدتيها

يذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

كما شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

وفاة ابن حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي

أول تعليق من أسرة حسن يوسف بعد وفاة ابنه

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تجري تعديلات على فتحة صدر فستانها في افتتاح مهرجان المسرح القومي.. سعره يقترب من 20 ألف

الموسيقيين لـ "في الفن" عن واقعة حجاب مروان بابلو: كان بيجامل أمير عيد ... ولم نتخذ قرارا بمعاقبته


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5