محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 30 يوليو، 2023
ترافيس سكوت وطارق الشناوي

أكد محمد عبد الله المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية أن إنشاء وحدة تكنولوجية من شباب الجامعات للتحري عن أي مطرب أجنبي جاءت تداركاً للخطأ والجدل بعد إلغاء حفل مطرب الراب ترافيس سكوت في مصر.

وقال عبد الله، خلال مداخلة له ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "النقابة بتتعلم مع الوقت ولابد من تدارك أخطائنا ولو حدث هناك أي أخطاء في حفلة سكوت كان بسبب قصور داخلي أدى لبعض الاضطرابات والتضارب والنقيب بالفعل فتح تحقيقاً داخلياً للبحث عن المخطيء من الموظفين والإداريين ومحاسبتهم".

طارق الشناوي

وأضافف: "بعد أن تمت الموافقة على تصريح ترافيس سكوت حدث ما حدث وبالبحث عن السيرة الذاتية للمطرب تفاجئنا وعلمنا أشياء مكناش نعرفها وأن حفلاته يحدث بها أشياء غريبة وتحرض على العنف"

وعقبت لميس الحديدي على تصريحات متحدث نقابة الموسيقيين قائلة: "حدث في كام حفلة حفلة واحدة وبعدها عمل في السعودية وحضر 70 ألف مشاهد والإمارات"، ليرد "عبد الله": "لو فيه احتمال بنسبة 1% أن مصري ممكن يتخدش أمنع الاحتمال نفسه".

لتقاطعه الحديدي قائلة: "مشعرتوش بالحرج من إحراج مصر في الخارج بسبب هذا التضارب ألم يحصل الحفل على ترخيص بالفعل من جهات مثل السياحة والداخلية تطلعوا تقولوا لغينا؟"، ليرد : إحنا بنستقبل مطربين من كل أنحاء العالم والنقابة تفتح ذراعيها لكل الثقافات".

وكشف عبد الله أن الوحدة التي سيجري تعينها من قبل النقابة عبارة عن تطبيق سيعلن عنه قريباً وسيتولاه مجموعة من الخريجين من الجامعات ممن يتحدثون اللغات.

وفي مواجهة علق الناقد الفني طارق الشناوي على تلك الخطوة قائلاً "حزين مما سمعته من متحدث النقابة الرسمي والذي يعتبر تاريخها جزء من تاريخ كمصر كونها تفتح الباب للمبدعين ويتم غلق الأبواب أمام المبدعين".

وواصل الشناوي: "صاحب الحفل تم تبرأته قضائياً وتم تبرأة ساحته وهو غير مسؤول عن أى شىء وأي تداعيات تحدث في حفلاته وحصل على براءة".

وجه الشناوي سؤالا لمتحدث نقابة الموسيقيين قائلا: "مفكرتوش في عدد الأجانب اللي كانوا جايين مصر وما هى الرسالة التي ستقال على مصر وكأنها متخبطة في قراراتها؟".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تجري تعديلات على فتحة صدر فستانها في افتتاح مهرجان المسرح القومي.. سعره يقترب من 20 ألف

الموسيقيين لـ "في الفن" عن واقعة حجاب مروان بابلو: كان بيجامل أمير عيد ... ولم نتخذ قرارا بمعاقبته

ياسمين عز للسيدات: برنامجي إجازة شهر.. ولو زعلتي الفرعون هتلاقيني على الهواء تاني يوم

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بـRomper لامع في حفلها بالعلمين... سعره يتجاوز 120 ألف جنيه
لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "بلبلطة" لحسين الجسمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5