محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

اعترف النجم محمد هنيدي أنه حتى الآن، ورغم مرور العديد من السنوات على هذه الواقعة، يشعر بالخوف كلما تذكر قصة محاولته لاستئجار شقة في الزمالك، ليفاجأ بأنها شقة مسكونة بالأشباح.

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج "ضيفي"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة الشرق للأخبار: "القصة حصلت أيام بروفات مسرحية حزمني يا، بعد ما بقى عندي أجر وقدرت آخد سلفة وأعيش في شقة لوحدي".

نرشح لك - درة تكشف جوانب خفية من شخصيات النجوم: روبي "هلهلية" ونيللي كريم في حالها

محمد هنيدي

وأضاف: "أنا وأحمد عبد الله أجرنا شقة حلوة في الزمالك، وكنت في الفترة دي بحب العود وعايز أتعلمه وعندي عود جديد، ودفعنا 600 جنيه، ولفت نظري إن الإجراءات مع البواب خلصت بسرعة".

وتابع: "أنا وأحمد عبد الله رمينا الشنط ونمنا، وفجأة لقينا المطبخ اشتغل لوحده طبيخ كإن في عيلة موجودة فيه، وإحنا أجبن إثنين في العالم".

محمد هنيدي

ووصف هنيدي رد فعلهما في تلك اللحظة قائلا: "أحمد عبد الله أسمر لقيت وشه أبيض، ومعرفش أخذنا هدومنا إزاي وجرينا من الشقة الساعة 4 الفجر، وإتكعبلنا على السلالم، وأهم حاجة العود اتكسر".

يذكر أن محمد هنيدي أعلن عن مسابقة غير مألوفة أطلقها للترويج لفيلم "مرعي البريمو".

طالع أيضا - أهدى شقيقه أغنية ووجه رسالة للشخص النكدي … لقطات من حفل أحمد سعد في مهرجان العلمين الجديدة

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Instagram الملصق الدعائي للفيلم، وكتب معلقا عليه: "يلا اللي عايز يحضر العرض الخاص السري .. يقولنا في كام بطيخة في الصورة ... هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح .. يشوفوا الفيلم قبل اي حد وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الاعلام وقنوات التلفزيون".

محمد هنيدي

يجسد هنيدي في فيلمه الجديد دور مرعي البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

وفيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي

"مرعي البريمو" يعتبر عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية التي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر".

اقرأ أيضا:

تامر حسين يكشف حقيقة خلافه مع محمود العسيلي بسبب كلمات إحدى الأغاني: لو حد تاني مكنتش عديتها

خبير إعلامي لـ"في الفن": تعليق معتز إينو على أزمة حسين الشحات يدل على التعصب السائد ولهذا السبب لن يتم معاقبته

غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا … إعلاميتان عربيتان ضمن الحضور (صور وفيديو)

قصة "المطرب المحجب"... تصدر التريند بعد غناء مروان بابلو مع أمير عيد


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5