محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
آدم شرقاوي في مشهد من فيلم 5 جولات

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "5 جولات" الإعلان الدعائي الثاني للعمل، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي بتاريخ 16 أغسطس المقبل.

كشف البرومو عن أحداث سريعة متلاحقة، تمزج بين الأكشن والرومانسية والأغاني من خلال قصص أبطال العمل، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على البرومو.

الأكشن

من المتوقع أن يقدم الفيلم جرعة عالية من الأكشن، وهو ما يدل عليه اسم الفيلم، كما يظهر البرومو رحلة كفاح فارس (الشخصية التي يلعبها آدم شرقاوي)، للوصول إلى مكانة متقدمة في عالم الرياضات القتالية، خاصة مع حاجته إلى المال، الأمر الذي يجبره على دخول مجال المراهنات على اللاعبين، تحت إشراف الفنان ماجد المصري، الذي يقدم شخصية خبير في هذا المجال.

نرشح لك - ملخص تصريحات أوس أوس في "تفاعلكم": وفاة ابني أقسى تجربة مرت علي وتعليقات أصدقائي على شكلي لا اعتبرها تنمر


ماجد المصري في مشهد من فيلم 5 جولات

الراب

وعلى الجهة الأخرى، ندخل من خلال أحداث فيلم "خمس جولات" عالم منافسات مطربي الراب، من خلال قصة أرسينك، الذي يسعى هو أيضا للوصول إلى مكانة جيدة في مجاله، ويواجه منافسة شديدة ومعارضة من المحيطين به.

نور النبوي وداليا شوقي في مشهد من فيلم 5 جولات

الرومانسية

وسط هذه الأحداث والصراعات، كشف برومو الفيلم عن جانب رومانسي محوره الشخصية التي تلعبها الفنانة داليا شوقي، وطرفاه آدم شرقاوي والشخصية التي يقدمها الفنان نور خالد النبوي.

طالع أيضا - أهدى شقيقه أغنية ووجه رسالة للشخص النكدي … لقطات من حفل أحمد سعد في مهرجان العلمين الجديدة


أرسينك في مشهد من فيلم 5 جولات

ظهور مصطفى درويش

يعتبر فيلم "خمس جولات" آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش، وجاء ظهوره في البرومو ليذكر جمهوره بأنه العمل الذي لم تتح له فرصة مشاهدته قبل رحيله.

آدم شرقاوي وداليا شوقي في مشهد من فيلم 5 جولات

وكان التريلر الرسمي الأول لفيلم خمس جولات حقق 2.5 مليون مشاهدة بعد عرضه بـ 48 ساعة، وسط تفاعل كبير من جمهور الشباب وخصوصًا محبي رياضة MMA، وجمهور الراب.

ماجد المصري ونور النبوي في مشهد من فيلم 5 جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

مصطفى درويش في مشهد من فيلم 5 جولات

فيلم خمس جولات بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.

الفيلم سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

اقرأ أيضا:

تامر حسين يكشف حقيقة خلافه مع محمود العسيلي بسبب كلمات إحدى الأغاني: لو حد تاني مكنتش عديتها

خبير إعلامي لـ"في الفن": تعليق معتز إينو على أزمة حسين الشحات يدل على التعصب السائد ولهذا السبب لن يتم معاقبته

غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا … إعلاميتان عربيتان ضمن الحضور (صور وفيديو)

قصة "المطرب المحجب"... تصدر التريند بعد غناء مروان بابلو مع أمير عيد


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5