أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
معتز إينو

علق د. حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام الأسبق بجامعة القاهرة، على ما قاله لاعب كرة القدم الأسبق معتز إينو على صفعة حسين الشحات.

وكان معتز إينو قد أشاد باعتداء حسين الشحات على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، وقال "بصراحة، الشحات أخطأ في كل شيء لكن الصفعة أعجبتني. أعجبتني طريقة الصفع وكيفية تحرك يد الشحات"، ما أغضب الجمهور المغربي الذي وجده ينشر الفتنة بين الجمهورين.

وعندما تواصل FilFan.com مع د. حسن عماد مكاوي، قال "تعليق معتز إينو يعبر عن المناخ السائد وهي درجة الاحتقان والتعصب المتبادل بين لكل الأندية، وهو أيضًا امتداد لما فعله الشحات".

حسن عماد مكاوي

وأضاف د. حسن عماد مكاوي: "من المفترض أن نهدئ الأجواء وندعم روح التعاون لأن الرياضة تنافس شريف ولا تحتمل كل هذه الأفعال السيئة".

وتعليقًا على مطالبة الجمهور المغربي بمعاقبة معتز إينو، قال: "كثير من النماذج السابقة التي قامت بهذا التصرف لم يتم إيقافها ويجب أن يفعل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منظومة العقوبات التي ينص عليها القانون، ويراقب الأداء الإعلامي لرصد أي شيء خارج عن السلوك العام، ويوقع العقوبات الرادعة فورا بداية من معاقبة الشخص المخطئ وصولا إلى إيقاف البرامج غير الملتزمة بل وإغلاق القناة نفسها إذا استلزم الأمر.".

وكان الشحات قد اعتدى على محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب انتهاء مباراة الفريقين والتي جمعتها ضمن منافسات الدوري المصري، وانتهت بخسارة الاحمر بثلاثية نظيفة.

حسين الشحات

وقررت رابطة الأندية المحترفة، إيقاف حسين الشحات جناح الاهلي لمدة مباراتين وغرامة 20 ألف جنيها، بسبب تعديه على محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز.

فيما وقع النادي الاهلي عقوبة مالية على حسين الشحات، عقب أزمة مباراة بيراميدز وقدرها نصف مليون جنيها.

اقرأ أيضا:

كريم عفيفي يكشف سبب ضعف إيرادات فيلم "مطرح مطروح" (فيديو)

تامر حسين: شوفت ظلم كتير من ناس حاولت توصل لعمرو دياب

شاكيرا تصاب بنوبة ذعر بعد ظهور فأر أثناء تصوير أغنيتها الجديدة (فيديو)

طارق العريان يحتفل بمرور 4 سنوات على علاقته بنيكول سعفان - صور

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5