FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010
الفنان عمرو واكد

يستعد الفنان عمرو واكد، الذي اعتذر مؤخرا عن المشاركة في فيلم "زهايمر" مع الزعيم عادل إمام، للسفر إلى لندن، مع أسرة مسلسل "ريش نعام"، خلال الأيام المقبلة.

قال محمد جمال مدير أعمال الفنان عمرو واكد في تصريح خاص لـFilFan.com: "يستعد الفنان عمرو واكد حالياً للسفر للندن، لاستكمال تصوير أحداث مسلسل (ريش نعام) التي تدور هناك، والتي يستغرق تصويرها سبعة أيام".

"ريش نعام" من تأليف الكاتب فداء شندويلي وإخراج محمد عبد العزيز، ومن بطولة الفنانة داليا البحيري والفنان عمرو واكد ويوسف رمزي وأحمد خليل وأحمد وفيق.

وعلى صعيد مسلسل واكد "أبواب الخوف" قال محمد جمال: "وينشغل الفنان عمرو واكد خلال هذا الأسبوع بتصوير أحداث مسلسله الجديد (أبواب الخوف)، والذي تبقى حوالي 23 يوما على الانتهاء من تصويره".

"أبواب الخوف" من بطولة عمرو واكد وجميل راتب وأمير كرارة ورشوان توفيق وخليل مرسي ورانيا شاهين، كتب له السيناريو والحوار كل من محمد سليمان عبد الملك ومحمود الدسوقي، ومن إخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "الكرمة".

يذكر أن عمرو واكد كان وافق على الانضمام لفريق عمل فيلم "زهايمر"، على أن يؤدي دور ابن الفنان عادل إمام، لكنه اعتذر، وتم التعاقد مع الفنان فتحي عبد الوهاب بدلا منه، ورفض المسئول الإعلامي الحديث عن سبب انسحاب واكد.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "المسافر"، بطولة عمر الشريف وسيرين عبد النور وخالد النبوي وشريف رمزي، وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات منها: "أبو ظبي" و"لندن" و"بروكسل"، وفيلم "إبراهيم الأبيض" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز وأحمد السقا وهند صبري.

شاهد مقاطع من فيلم "إبراهيم الأبيض"