نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
كريم عفيفي

تحدث الفنان كريم عفيفي عن سبب ضعف إيرادات فيلم "مطرح مطروح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمود حميدة.

وخلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090"، كشف عن بعض الأمور التي يرى أنها السبب وراء ضعف إيرادات الفيلم.

وقال كريم عفيفي: "فكرة الإيرادات حاجة بتاعة ربنا لكن في حاجات مقصرين فيها كصناع الفيلم ومش هنكر ده، الفيلم متعملوش دعاية كويسة، مفيش أفيشات في الشارع دا كله بيأثر على الإيراد، في ناس متعرفش أن الفيلم نزل لأن البوستر نزل من سنة وبعد كده رجعنا نزلناه تاني وعملنا واحد جديد كل ده ليه تأثير".

بوستر كريم عفيفي في فيلم مطرح مطروح

نرشح لك: قصة "المطرب المحجب"... تصدر التريند بعد غناء مروان بابلو مع أمير عيد

وأضاف كريم عفيفي متحدثا عن ارتفاع درجات الحرارة التي قد تكون من عوامل التأثير على الفيلم قائلا: "موجة الحر كمان ممكن تكون أثرت لأن كل العروض النهارية في السينما مضروبة، حتى إيراد كل الأفلام أقل عن قبل موجة الحر".

وأكد كريم عفيفي أن فكرة الإيرادات بقدر أهميتها له في سوق العمل لكن بالنسبة له أن يقدم عملا يعيش مع الجمهور لسنوات أهم بكثير قائلا: "بالنسبة ليا أكيد فكرة الإيراد مهمة وبتفرق معايا في الأجر وسعري في السوق بعد كده، لكن الأهم أني أعمل فيلم أو مسلسل يقدر يعيش، في أفلام زمان مجابتش جنيه في السينما وناجحة وبنحبها، أحنا مش بنتفرج على صعيدي في الجامعة الأمريكية عشان جاب إيرادات زمان لكن لأننا بنحبه".

كريم عفيفي يتحدث عن إيرادات فيلم مطرح مطروح

وأوضح كريم عفيفي أنه تحمس للفيلم بمجرد قراءة السيناريو بسبب الفكرة الجديدة وقال: "أول حاجة شدتني للفيلم الفكرة أن يكون فترة الأربعينات وأسرة كل حلمها تروح البحر ووقت ما تروح تلاقي الحرب العالمية قامت، ووجود المخرج وائل إحسان وأستاذ محمود حميدة والشركة المنتجة كلها عوامل حمستني للمشروع".

تدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر، خلال نشوب الحرب العالمية، وسرعان ما يحدث صراع بين الأسرة والقوات الأجنبية.

مشهد من فيلم مطرح مطروح

"مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، والفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:

تامر حسين: شوفت ظلم كتير من ناس حاولت توصل لعمرو دياب

شاكيرا تصاب بنوبة ذعر بعد ظهور فأر أثناء تصوير أغنيتها الجديدة (فيديو)

طارق العريان يحتفل بمرور 4 سنوات على علاقته بنيكول سعفان - صور

يوسف عمر يكشف لـ "في الفن": تسببت في إصابة أحد ممثلين "ليه لأ 3" وهذه نصيحة والدتي لبنى ونس

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5