شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
محمد أشرف حربي وعلا غانم

يشارك الفنان الصاعد محمد أشرف حربي في فيلم "أولاد حريم كريم" المنتظر عرضه في دور السينما قريبا.

وكشف محمد أشرف حربي لموقع FilFan.com تفاصيل دوره في الفيلم قائلا: "كواليس تصوير فيلم (أولاد حريم كريم) كانت حلوه جداً، كلها ضحك وهزار مع المخرج علي إدريس وكواليس العمل مع علا غانم اللي دوري أغلب مشاهده معها كانت كذلك، هي متعاونه لأبعد حد".

محمد أشرف حربي وعلي إدريس

وتابع: أقوم بتجسيد مسئول أمن في مطعم، وتدور الأحداث حول شكي في علا غانم ويحدث بيننا مواقف كوميدية لطيفة، وعلا غانم من أكتر الفنانين الودودة والمريحة التي تعاملت معهم، بالإضافة إلى وجود مصطفي قمر وحالة الغناء والفرفشة اللي عاملها في اللوكيشن.

وأضاف: جاءت ردود الأفعال من المخرج على إدريس والنجمة علا غانم وكل اللي موجودين في العمل مشجعة لي، أبدوا إعجابهم بأدائي في العمل.

محمد أشرف حربي وعلا غانم

يذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" يشارك في بطولته مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.


اقرأ أيضا:

"مستر إكس" يتخطى "تاج" في إيرادات أمس ويقترب من "البعبع" بدور العرض السينمائية

أحمد أمين يغني الأغنية الدعائية لفيلم "البطة الصفرا".. ظهر بلوك مختلفا ممسكا طبلة

صبري فواز يكشف حقيقة خلافه مع مصطفى كامل: أطالب بفتح النقابة لجميع الألوان

يوسف عمر يكشف لـ "في الفن": تسببت في إصابة أحد ممثلين "ليه لأ 3" وهذه نصيحة والدتي لبنى ونس


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5