أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو، 2023
يوسف عمر يتحدث عن إصابة أحد الممثلين في ليه لأ 3

التقى FilFan.com مع الفنان الشاب يوسف عمر للحديث عن دوره في الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" للمخرجة نادين خان والنجمة نيللي كريم ومعتز هشام وأحمد طارق.

يقول يوسف عمر أنه حضر لدور "ِشربيني" عن طريق الاجتماع بالمخرجة نادين خان والحديث عن تاريخ الشخصية حتى تفهم أنه مؤذي بسبب ما تعرض له في حياته.

"شربيني" هو صديق لـ"ياسين"، وأكثر ثقة وتهور منه ويبدأ في التأثير بالسلب عليه مع مرور الوقت، ولكن مع ذلك يجد يوسف عمر طريقة للتعاطف مع الشخصية.

يوسف عمر في دور شربيني

قال يوسف عمر: "شربيني جدع بس مؤذي، بيحب ياسين وبيؤذيه وبيحب سلمى بس مؤذي، قابلت كتير زيه. فتعاطفت معاه لأن هو في النهاية ضحية برضه، حتى ياسين في علاقته هو ضحية برضه، في حاجات معينة تربى عليها، فبدأ لما يكبر بقى عنده ردود أفعال مضرة".

يوسف عمر ويوسف عمر

وحكى لنا يوسف عمر عن موقف موتر وقع في الكواليس أثناء تصوير مشهد شجاره مع معتز هشام، وقال "وأنا بضرب ياسين بالكرسي خبطت مروان وليد غصب عني واتعور في الآخر".

يوسف عمر

واعتبارًا أن والدته هي النجمة القديرة لبنى ونس، ذكر الممثل النصيحة التي دائمًا ما تعطيها له وهي: "صدق اللي بتعمله عشان الناس تصدقك".

يوسف عمر ولبنى ونس

مسلسل "ليه لأ 3" يعرض على منصة شاهد و تدور قصته حول "شيري" المطلقة وتعيش مع ابنيها "ياسين" و"ياسمين" ، تقع في حب رجل يدعى "كريم" لكنها تخاف من مصارحة ابنها بذلك وعندما يكتشف أنها تريد الزواج يرفض بشدة ويترك المنزل وتدخل بعدها في أزمات عديدة.


ومسلسل "ليه لأ 3" بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، ويعرض عبر منصة "شاهد".

اقرأ أيضا:

ما حقيقة فيلم "كليوباترا اليهودية" الذي انسحبت مخرجته ودافعت عنه بطلته جال جادوت؟

مشاركة فيلم عربي وانسحاب فيلم زيندايا ومنافسة بين عمالقة المخرجين .. قائمة أفلام الدورة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي

داليا إبراهيم: مستعدة أرجع للتمثيل ... الفن لا يتعارض مع الحجاب

كواليس مؤثرة لأغنية "سطلانة" ... سيدة مريضة دعت لمحمود الليثي قبل مباراة الأهلي وماتت بعد 10 خطوات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5