محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
نيقولا معوض

كشف الفنان نيقولا معوض تفاصيل تعرضه للتحرش، عندما كان عمره 11 سنة، ولماذا أخفى هذه التجربة عن أهله.

وقال نيقولا معوض خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks: "التجربة كانت سيئة وكسرتني، وساهمت في إني أكون ولد انطوائي، وأول مرة تعرضت للتحرش كان عمري 11 سنة، واستمر التحرش سنوات".

نرشح لك - منهم أشرف زكي وحمادة هلال وصابرين ومنة فضالي وريهام عبد الغفور ... الصور الكاملة لعزاء والد مي كساب

نيقولا معوض

وأضاف: "الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلق والدي بي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق عليه النار وبالتالي سيدخل السجن، وهذه هو سبب سكوتي".

نيقولا معوض

وردا على سؤال كيف استطاع تخطي هذه التجربة السيئة، قال نيقولا معوض: "تخطيتها لما كبرت وعرفت إني لست المذنب، لأن الكثير ممن يمرون بهذه التجربة يشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم".

طالع أيضا - بالصور ... ميريام فارس تستعرض مهارتها في اليوجا قرب البحر

ووجه نيقولا معوض نصيحة لكل من عانى من التحرش في مرحلة عمرية ما قائلا: "كثير ناس لما تتعرض للتحرش تهرب للمخدرات أو شرب الخمور وكل هذا لا يفيد، والأفضل أن ينظروا للتجربة من بعيد، ويتأكدوا من أنهم لم يكن لهم يد فيها".

يذكر أن نيقولا معوض كشف لموقع FilFan.com مؤخرا كواليس حصوله على دور عمر الخيام في مسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وقال نيقولا معوض إن مسلسل "الحشاشين" عرض عليه العام الماضي ليقدمه في موسم 2023 لكنه اعتذر عنه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل "الثمن" في تركيا، وعندما تأجل المسلسل لرمضان 2024 تم عرض العمل عليه مرة أخرى ووافق على الفور.

نيقولا معوض

وأضاف: "كنت مضايق جدا السنة اللي فاتت أما اعتذرت عن المسلسل موضحا أنه يحب العمل مع المخرج بيتر ميمي وسعيد جدا بهذا المسلسل".

وعن تعاونه مع النجم كريم عبد العزيز قال نيقولا معوض: "طول عمري بحب شغله ونفسي أشتغل معاه بالإضافة لشركة الإنتاج سينرجي".

نيقولا معوض

ويجسد نيقولا معوض شخصية عمر الخيام في المسلسل، وعن هذا الأمر قائلا: "الشخصية دي كلنا حبينها وعارفينا وتركت أثر كبير جدا والدور دا بيحملني مسؤولية معينة وهذا طبيعة الفنان عندما يجسد شخصية تاريخية".

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز.

نيقولا معوض

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "حسن الصباح"، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 وطُلب منه السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.


اقرأ أيضا:

الأكثر نجاحا في السعودية … موعد عرض فيلم "شوجر دادي" على "شاهد"

بسمة بوسيل بلوك صيفي أظهر "التاتو" وتوجه رسالة لشقيقها في أحدث ظهور

داليا إبراهيم: مستعدة أرجع للتمثيل ... الفن لا يتعارض مع الحجاب

كواليس مؤثرة لأغنية "سطلانة" ... سيدة مريضة دعت لمحمود الليثي قبل مباراة الأهلي وماتت بعد 10 خطوات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5