محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 يونيو، 2010
الفنانة السعودية مروة محمد

خرجت الفنانة السعودية مروة محمد عن صمتها وقررت الرد على التصريحات التي أدلى بها المنتج الكويتي نايف الراشد ضدها، والتي اتهمها فيها بعدم تنفيذ بنود العقد، الخاص بمسلسل "شر النفوس"، الذي كان من المقرر أن يتعاونا فيه.

قال المسئول الإعلامي للفنانة مروة محمد في بيان: كل ما قاله المنتج نايف الراشد، عن انسحاب مروة من المسلسل، وعدم التزامها ببنود العقد غير صحيح، وعار تماما عن الصحة، ومليئة بالتناقضات.

وأوضحت أن انسحاب مروة محمد من مسلسل "شر النفوس"، جاء بسبب تغيير الدور الذي اتفقت عليه، حيث سافرت إلى الكويت بمجرد اتصال المنتج بها للبدء في التصوير، لكنها فوجئت بسيناريو مغاير، ولشخصية مختلفة، مما أثار حفيظتها، خصوصاً أن الدور الجديد لا يتناسب مع قيمتها الفنية، وهو ما يعد خرقاً للعقد الموقع بين الطرفين من طرف المنتج وليس من طرفها.

وأكملت: بمجرد مطالبة مروة بحقوقها في تنفيذ العقد الموقع بينهما، ما كان من نايف الراشد إلا اختلاق أمور غير صحيحة، واتهمها بالتعالي على فريق العمل، وأزعجه مطالبتها بحقوقها المادية، خصوصاً بعدما طالبت بالدفعة الأولى من قيمة العقد، واعتبر طلبها تذكرة سفر درجة أولى تصرفا غير مقبول.

وأضافت: وقع الراشد في التناقض بكلامه وتصريحاته، فقد اتهم مروة بأنها عرضت العمل بلا أجر، في الوقت الذي قال فيه أيضا أنها طالبت بحقوقها المادية.

يذكر أن مروة نصر انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أسوار".

شاهد لقاء للفنانة مروة محمد تتحدث عن مسلسل "أسوار" في لقاء تليفزيوني