شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد عبد الله

لفت الفنان أحمد عبد الله الأنظار بعد مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" وأشاد به الجمهور من خلال شخصية "كارم" التي برع فيها.

تواصل FilFan.com مع أحمد عبد الله ليتحدث عن تجربته في "جعفر العمدة" وعن القضية التي يريد مناقشتها خلال الفترة القادمة وعن فكرة الذكاء الاصطناعي وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة به.

في البداية سألنا أحمد عبد الله عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" وقال: تم الحديث معي بالفعل عن المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، والآن في انتظار وصول الورق.

أحمد عبد الله وشخصية كارم في جعفر العمدة

وحكى أحمد عبد الله عن تجربته في مسلسل "جعفر العمدة" وكشف عن بعض المواقف التي تعرض لها بعد عرض المسلسل: "تجربة جميلة جدا بعد نجاح العمل تتلقى ردود فعل من الجمهور بكل حب وشغف، ولأول مرة سأحكي هذه القصة، حب الأطفال أمر عظيم بالنسبة لي، في يوم كنت أصلي صلاة الجمعة وكان طفلا بجواري رأيته يتحدث مع والده ويقول له "كارم كارم"تعجبت كثيرا وسألت نفسي كيف أحب الأطفال شخصية "كارم" وتذكره بهذا الشكل.

نرشح لك: حلا شيحة تستمتع بإجازتها مع أولادها في العلمين الجديدة


وكشف أحمد عبد الله في حواره معنا عن أعماله الجديدة وقال إنه يجسد دور رجل صعيدي في مسلسل جديد لكنه لن يستطيع الكشف عن أي تفاصيل وسوف يعلن كل شيء في الفترة المقبلة.

أحمد عبد الله ومنذر رياحنة

وعن القضية التي يريد مناقشتها في أعماله الفنية قال: أتمنى تقديم قضايا تخص الفقراء في كل عمل نناقش قضية محدودي الدخل والمشاكل التي بيقابلونها في يومهم، أتمنى تقديم عمل يناقش ويقدم حلول، مثل مسلسل "تحت الوصاية" عندما سلط الضوء على مشكلة محددة وفعلا تحرك الجمهور معها.

تتطرقنا في حديثنا مع أحمد عبد الله عن سؤاله حول مواقع التواصل الاجتماعي وما يحدث فيها من عرض بعض الفنانين لمشاكلهم عليها وقال: نشر الخلافات على السوشيال ميديا هي الجانب الأسود التي جعلت الحياة الشخصية مباحة، فكرة إن حياة الفنان تبقى مستباحة يضيع قيمة أشياء ممنوع اختراقها والذين يشاركون مشاكل حياتهم الشخصية يعتبرون بدون حياء، السوشيال ميديا بالنسبة للفنان سلاح ذو حدين لكن لا بد أن يتعامل معاها بشكل إيجابي ويوجد فنانين كتيرين في الوسط الفني نعلم أن لديهم مشاكل أسرية ولكنهم لا يشاركونها مع الجمهور.

أحمد عبد الله ومحمد سامي

ولأن أحمد عبد الله مهنته الأساسية طبيب سألناه إذا كان عليه الاختيار بين التمثيل والطب من يختار وقال: ممكن أترك الطب لكن التمثيل لا يمكنني تركه.


وعن الصعوبات التي واجهته في مشواره الفني قال: المشوار الفني صعب جدا والفنان يتعرض لإحباط رهيب يجعله يريد الانعزال وفترة ثانية تجعل الفنان لا يصدق نفسه ولا نجحاته.


وأكد أحمد عبد الله أن مسلسل "جعفر العمدة" هو العلامة الفارقة في مسيرته الفنية وكذلك مسلسل "نسل الأغراب"، لكن "جعفر العمدة" جعل منه شخصا يعرفه كل الناس فهو الذي قدمه للجمهور بشكل أكبر.

ولأن مسلسل "جعفر العمدة" ناقش قضية تعدد الزوجات سألنا أحمد عبد الله عن رأيه وقال:المسلسل لم يكن هدفه فكرة تعدد الزوجات والدليل على ذلك الفنانة هالة صدقي تتحدث طوال المسلسل مع محمد رمضان عن وراثته كل شئ من والده إلا تعدد الزوجات وكذلك الأحداث في نهاية استمرت فقط الزوجة الأولى مع "جعفر" أرى أن الشخص الذي يعدد الزوجات كاذب والتعدد مصلحة وليس زواجا.

ومازحنا أحمد عبد الله وسألناه إذا فكر في الزواج مرة ثانية من فنانة من تكون وقال: جورجينا رودريجيز أتمنى أن تحدثوها عني.

ومع الصيف وارتفاع درجات الحرارة دفعنا هذا لسؤال أحمد عبد الله عما يفعل هذه الأيام وقال: "قاعد تحت التكييف وأدعوا للشخص الذي صنعه أن يدخل الجنة"، وأوضح أن الأكلات التتي يحبها في الصيف هي البطيخ.

كما سألناه عن رأيه في الذكاء الاصطناعي وقال: "الذكاء الاصطناعي مصيبة والمشكلة إن الإنسان هو من اخترعه"، وكشف عن الأغاني المفضة له قائلا: "أنا من عشاق النجم تامر حسني وهربت منه إلى عمرو دياب ويعجبني أغانيه التي طرحها العاميين الماضيين هو يركز جيدا في عمله".

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل بلوك صيفي أظهر "التاتو" وتوجه رسالة لشقيقها في أحدث ظهور

داليا إبراهيم: مستعدة أرجع للتمثيل ... الفن لا يتعارض مع الحجاب

كواليس مؤثرة لأغنية "سطلانة" ... سيدة مريضة دعت لمحمود الليثي قبل مباراة الأهلي وماتت بعد 10 خطوات

محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5