نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
مسلسلات ترند على شاهد

مع أجواء الإجازة الصيفية والسفر والسهر، يبحث الجمهور عن أعمال جديدة يتابعها.

وفرت المنصات الإلكترونية المختلفة أعمالا متنوعة جديدة يمكن متابعتها مع الأسرة للاستمتاع وقت الإجازة.

وخلال الفترة الماضية عرضت منصة "شاهد vip" مسلسلات عديدة تصدر بعضها التريند في مصر، نتعرف عليها في السطور التالية ونشرحها لك لمتابعتها.

نرشح لك: حلا شيحة تستمتع بإجازتها مع أولادها في العلمين الجديدة

ليه لأ 3

جاء في المركز الأول مسلسل "ليه لأ 3" من بطولة نيللي كريم، المسلسل مكون من 15 حلقة وانتهى عرضه عبر المنصة وأصبح متاحا كاملا.

يحكي مسلسل "ليه لأ 3" قصة "شيري" المطلقة ولديها ولدان في الجامعة، تزوجت "شيري" في سن صغير لذا لم تعش حياتها، قابلت رجلا أحبته وفكرت في أن تبدأ حياة جديدة معه، لكن ابنها "ياسين" وقف عائقا أمام سعادتها لتمر معه بمشاكل عديدة وتعيد اكتشاف نفسها وأخطائها.

ليه لأ 3

ومسلسل "ليه لأ 3" بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف، ويعرض عبر منصة "شاهد".

سيب وأنا أسيب

تمكن مسلسل "سيب وأنا أسيب" بعد عرض حلقتين فقط من التواجد في قائمة التريند على المنصة، ليكون في المركز الثاني.

تدور أحداث المسلسل حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

مسلسل سيب وأنا أسيب

ومسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، ويعرض السبت من كل أسبوع.

كريستال

المسلسل اللبناني كريستال يتواجد في المركز الثالث ضمن قائمة الترند في مصر، وهو مأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود".

مسلسل كريستال

مسلسل "كريستال" من بطولة محمود نصر، باميلا كيك، ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، وغيرهم، سيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، ومن إخراج هاكان أرسلان وريحان أوستا.

اللعبة

يحافظ مسلسل "اللعبة" على تواجده في القائمة بعد النجاح الكبير للجزء الرابع الذي حمل اسم "دوري الأبطال"، ويتواجد في المركز الرابع.

مسلسل اللعبة

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقا ليلعب ضد هشام ماجد "مازو" والذي يكون فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.

مسلسل اللعبة الموسم الرابع بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

ماذا لو

تواجد كبير للدراما التركية في قائمة التريند، في المركز الخامس مسلسل "ماذا لو" وهو مسلسل صيفي يعرض على "شاهد vip" بالتزامن مع عرضه في تركيا.

مسلسل ماذا لو

تدور أحداث المسلسل حول الشاب الثري "أتيش" الذي كبر في مدرسة داخلية بعد وفاة والدته ولا يثق في أي شخص، يضطر للعودة إلى منزله القديم، وفتاة تدعى "ليلى" التي تكسب المال عن طريق خداع الناس، وصدفة تجمعهما لتتطور علاقتهما فيما بعد.

المسلسل من بطولة كرم بورسين وحفصة نور سانكاكتوتان وخديجة أصلان.

العائلة

المركز السادس من نصيب مسلسل تركي آخر وهو "العائلة" الذي عاد به الفنان التركي كيفانش تاتليتوج إلى جمهوره بعد غياب.

مسلسل العائلة

تدور قصة المسلسل حول عائلة "سويكان" والتوازنات المتغيرة فيها، بأحداث متسارعة وجوانب مثيرة حول مفهوم "العائلة"، خاصة عندما يلتقي "أصلان" رئيس عائلة سويكان مع الدكتورة النفسية "ديفين" التي تدخل في مشاكل مع المافيا.

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوج وسيرناي ساريكايا.

اسمي فرح

المركز السابع للمسلسل التركي "اسمي فرح" الذي شكل عودة للفنان إنجين أكيوريك بعد غياب، وتشاركه في بطولته ديميت أوزدمير.

مسلسل اسمي فرح

تدور قصة مسلسل اسمي فرح حول الطبيبة التي تكرس حياتها لابنها الوحيد المصاب بمرض نادر، وتعمل جاهدة لتوفير احتياجاتها ومصاريف العلاج الذي يتطلب مبالغ طائلة، الأمر الذي يجعلها تعمل في أكثر من مجال لتستطيع توفير ما يلزمها من أموال، وتصطدم بشخص غريب يظهر أمامها للمرة الأولى في ليلة تقع فيها جريمة غامضة، وتبدأ قصة الحب بينهما من أول نظرة، لتواجههم العديد من المصاعب المختلفة ليبدو اجتماعهم سويا أشبه بالمستحيل..تتطور الأحداث سريعا لتجد فرح نفسها تعمل بالنظافة لدى عصابة طاهر الشخص الذي تقع بحبه، لتزيل آثار جرائمهم مقابل علاج ابنها​​​​​.

فريد

لا زلنا مع المسلسلات التركية وهذه المرة مع مسلسل "فريد" أو "طائر الرفراف" الذي حقق نجاحا كبيرا وعرض على المنصة بالتزامن مع عرضه في تركيا.

مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة مسلسل "الطائر الرفراف" حول الشاب "فريد" ابن العائلة الثرية، فتى مدلل، بعد فضيحة يتسبب فيها لعائلته يقرر جده المتحكم في العائلة أن يزوجه فتاة من مدينته "عنتاب" حتى يستقر في حياته، وعندما تذهب العائلة لخطبة الفتاة "سونا" يلتقي بالصدفة "فريد" بشقيقتها الأصغر "سيران" وتحدث المفارقة ليرتبط بها بدلا من شقيقتها الكبرى التي تصاب بصدمة، تحاول "سيران" رفض الزواج من "فريد" وينتهي الأمر أن تتفق معه أن يكون زواجهما كذبة ولا يتقرب منها، لتقع بينها الكثير من المواقف الطريفة.


والمسلسل من بطولة عفراء ساراتش أوغلي وميرت رمضان ديمير.

الحفرة

المركز التاسع من نصيب مسلسل "الحفرة" الذي رغم انتهاء عرضه قبل فترة طويلة لا يزال ترند على "شاهد".

مسلسل الحفرة

حقق مسلسل "الحفرة" نجاحا كبيرا واستمر لمدة 4 أجزاء، وتدور أحداثه حول أخطر حي في إسطنبول والذي يسيطر عليه عائلة "كوشوفالي"، يمنع في هذا الحي المتاجرة بالمخدرات، ياماش هو الابن الأصغر للعائلة، ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدا ليبدأ حياة جديدة.

موضوع عائلي 2

المركز العاشر لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الذي عرض قبل شهر رمضان لكنه لا يزال يتواجد في قائمة "التريند".

موضوع عائلي 2

دارت أحداث الجزء الثاني حول "إبراهيم" بعد اكتشافه إصابته بمرض خطير ومحاولة قضاء وقت ممتع مع ابنته والعائلة حتى يترك لها ذكريات سعيدة.

مسلسل "موضوع عائلى" فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وقام ببطولة الجزء الأول ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل بلوك صيفي أظهر "التاتو" وتوجه رسالة لشقيقها في أحدث ظهور

داليا إبراهيم: مستعدة أرجع للتمثيل ... الفن لا يتعارض مع الحجاب

كواليس مؤثرة لأغنية "سطلانة" ... سيدة مريضة دعت لمحمود الليثي قبل مباراة الأهلي وماتت بعد 10 خطوات

محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5