شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

أكد الفنان أحمد فهمي أنه كان يرغب في أن يصبح مغنيا من البداية، وقد حصل على تعليم موسيقي متميز في معهد الكونسرفتوار ودرس الموسيقى في الخارج ولم يكن يفكر في التمثيل وقتها.

حل أحمد فهمي ضيفا على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري وتحدث عن دخوله مجال التمثيل قائلا إن المخرج والمنتج طارق العريان أنتج أول ألبومات فرقة "واما" وكان له دور في دفعه لخوض تجربة التمثيل والانتقال لهذا المجال.

نرشح لك: بسمة بوسيل بلوك صيفي أظهر "التاتو" وتوجه رسالة لشقيقها في أحدث ظهور

تابع أحمد فهمي ليحكي عن أول تجاربه: "أول مسلسل شاركت فيه كان "ماما في القسم" مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الراحل محمود ياسين، مكنتش بمثل حلو وبعمل حركات كتيرة غريبة".

أحمد فهمي


وأكمل أحمد فهمي: "بعتبر أول دور أعمله ممثل محترف في مسلسل "الداعية" لأني بذلت مجهود فيه وخسيت بسببه وبفضل الأدوار الدرامية والمركبة".

وأكد أحمد فهمي أنه يدير حياته المهنية بشكل متوازن بين التمثيل والغناء وعلى الرغم من انشغاله بالتمثيل، إلا أنه لم يبعد عن فرقته الغنائية "واما"، ويستمر في العمل معها بين الحين والآخر في إنتاج ألبومات جديدة يعمل على كتابة الكلمات وتلحين الأغاني وتوزيعها بنفسه.

أحمد فهمي يشارك في بطولة مسلسل "بين السطور"

يذكر أن أحمد فهمي يشارك في بطولة مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

اقرأ أيضا:

طرح البوستر الرسمي لفيلم "ع الزيرو" ... تعرف على موعد طرحه في السينمات

نيقولا معوض يكشف تفاصيل تجربة تحرش استمرت سنوات مع أنس بوخش الثلاثاء (فيديو)

محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5