محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
زاهي حواس

كشف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس عن رأيه في الأزمة المثارة حول إقامة حفل المطرب الأمريكي ترافيس سكوت، في منطقة الأهرامات يوم الجمعة المقبل.

وقال زاهي حواس في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا ضد إلغاء الحفل تماما، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة إتعملت في السعودية".

نرشح لك - أحمد عصام يكشف كواليس طيران تامر حسني في حفل مهرجان العلمين: ارتفع 40 مترا في 3 ثواني

ترافيس سكوت

وأضاف: "هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا الدولية ولازم نحافظ عليها".

وكانت محكمة القضاء الإداري نظرت الإثنين 24 يوليو، الدعوى المقامة من أحد المحامين لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

طالع أيضا - محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

ترافيس سكوت

وطلبت المحكمة استخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات، للتأكد مما إذا كانت الشركة المنظمة للحفل قد تقدمت بطلب للحصول على تصريح إقامته من عدمه، باعتبار أن اللجنة هي الوحيدة المنوط بها الموافقة على إصدار تصاريح إقامة المهرجانات، بحسب ما جاء في موقع العربية.

ترافيس سكوت

وقال المحامي عمرو عبد السلام، الذي قدم الدعوى إن المحكمة سمحت للدفاع باستخراج صورة طبق الأصل من تقرير فحص المحتوى الفني الذي تقدم به المغني وفرقته الغنائية، لبيان ما إذا كان تم فحص هذا المحتوى من قبل الرقابة على المصنفات الفنية قبل صدوره.

وكان ترافيس سكوت أعلن في حفله بميامي قبل يومين عن إطلاق فيلم جديد بالتزامن مع إطلاق ألبومه Utopia في حفله يوم الجمعة 28 يوليو في مصر، وقال لمحبيه إنه سيلاقهم عند الأهرامات حيث يقام الحفل.

ترافيس سكوت

وفي وقت سابق، كشف محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، عن رأي ترافيس سكوت في الأزمة التي تواجه إقامة الحفل في موعده يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد سراج في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "هو بيقول إنتو بتحاربوا نفسكم، أنا كنت جاي أعمل نقطة فاصلة في تاريخ الترفيه في مصر".


اقرأ أيضا:

شخصيات الحشاشين التاريخية (2) - أسس المدارس لمحاربة "الحشاشين" بالعلم وقتل غدرا بتخطيط من صديقه … "نظام الملك" الذي يجسده فتحي عبد الوهاب في رمضان 2024

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بـ Crop Top وشورت من Dolce&Gabbana … سعر الإطلالة يتجاوز 60 ألف جنيه

أسما شريف منير تستمتع باليوجا في أحدث صورها من دهب

انتصرت على السرطان وتعرف عليها الجمهور المصري في برنامج "آخر الليل" ... 8 معلومات عن الإعلامية داما الكردي أحدث المنضمات للقاهرة الإخبارية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5