محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
نيقولا معوض

يحل الفنان نيقولا معوض ضيفا على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في الحلقة المقبلة من برنامج ABtalks، الذي يعرض عبر قناته بموقع YouTube غدا الثلاثاء.

يكشف نيقولا معوض خلال اللقاء عن خوف مرضي لازمه في الصغر قائلا: "ولا مرة كان بدي أكون ممثل، وفكرة قيام كاميرا بتصويري كان عندي فوبيا منها".

نرشح لك - أحمد عصام يكشف كواليس طيران تامر حسني في حفل مهرجان العلمين: ارتفع 40 مترا في 3 ثواني

نيقولا معوض

كما يتحدث عن تعرض الأولاد للتحرش، وهو ما قال عنه: "أنا مؤمن بأن الشخص الذي مر بتجربة سيئة يجب أن يشاركها مع الآخرين، حتى لا يشعر من مر بنفس التجربة بأنه وحده في هذا الموقف"

وأضاف: "تحرش من حد استمر سنين، ما تقول لأولادك إنت مجبر تحب أو تحضن أو تقبل حد".

طالع أيضا - محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر


View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

يذكر أن نيقولا معوض كشف لموقع FilFan.com مؤخرا كواليس حصوله على دور عمر الخيام في مسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

نيقولا معوض

وقال نيقولا معوض إن مسلسل "الحشاشين" عرض عليه العام الماضي ليقدمه في موسم 2023 لكنه اعتذر عنه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل "الثمن" في تركيا، وعندما تأجل المسلسل لرمضان 2024 تم عرض العمل عليه مرة أخرى ووافق على الفور.

وأضاف: "كنت مضايق جدا السنة اللي فاتت أما اعتذرت عن المسلسل موضحا أنه يحب العمل مع المخرج بيتر ميمي وسعيد جدا بهذا المسلسل".

نيقولا معوض

وعن تعاونه مع النجم كريم عبد العزيز قال نيقولا معوض: "طول عمري بحب شغله ونفسي أشتغل معاه بالإضافة لشركة الإنتاج سينرجي".

ويجسد نيقولا معوض شخصية عمر الخيام في المسلسل، وعن هذا الأمر قائلا: "الشخصية دي كلنا حبينها وعارفينا وتركت أثر كبير جدا والدور دا بيحملني مسؤولية معينة وهذا طبيعة الفنان عندما يجسد شخصية تاريخية".

نيقولا معوض

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "حسن الصباح"، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 وطُلب منه السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.


اقرأ أيضا:

شخصيات الحشاشين التاريخية (2) - أسس المدارس لمحاربة "الحشاشين" بالعلم وقتل غدرا بتخطيط من صديقه … "نظام الملك" الذي يجسده فتحي عبد الوهاب في رمضان 2024

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بـ Crop Top وشورت من Dolce&Gabbana … سعر الإطلالة يتجاوز 60 ألف جنيه

أسما شريف منير تستمتع باليوجا في أحدث صورها من دهب

انتصرت على السرطان وتعرف عليها الجمهور المصري في برنامج "آخر الليل" ... 8 معلومات عن الإعلامية داما الكردي أحدث المنضمات للقاهرة الإخبارية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5